نقطة رأس حويره تلقي القبض على متعاطين للحشيش و مهربين للحبوب المخدرة

المكلا ( نخبة حضرموت ) التوجيه المعنوي _ المركز الاعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية

ألقت نقطة رأس حويره التابعة لمعسكر الادواس القبض على متعاطي للحشيش قادماً من وادي العين على متن سيارة نوع ابصم كان يخفي قطعة حشيش بعلبة سجائر تحت الحزام ، كما تم ضبط شخص آخر كان راكب على متن سياره اجرة كرولا قادم من بن عيفان ومتجه إلى المكلا حيث ضبط بحوزته وصلة صغيرة من الحشيش المخدر إذ تم الاشتباه فيه كونه يحمل جهاز آي باد بداخله صور تم الاشتباه بها .

كذلك تم ضبط شخص كان راكب على متن سيارة كرولا لون رصاصي موديل ٢٠٠٨ واثناء التفتيش تم ضبط بحوزته ٤ حبات ليكزز كانت مخبئه داخل جيب القميص وكمية من الذهب و مسدس نوع تاتا ومبلغ مالي .

ومن خلال دقة التفتيش في النقطة تم ضبط شخص من خارج المحافظة يقود سياره نوع زيزو دينه قادمة من بن عيفان متجه إلى المكلا حيث تم ضبط بحوزته كميه من الحبوب إذ يقدر اجمالي عدد الحبوب ٣٩٦٠ حبه .

وكان الأشخاص المتعاطين والمهربين يخفون مابحوزتهم بأساليب مختلفة تم كشفها لما يتمتع به أفراد النقطة من حس أمني ويقظة أمنية عاليه وذلك من خلال التفتيش اليومي للأشخاص و المركبات المارة بالنقطة .

و أشاد قائد معسكر الادواس المقدم محمد بامهير بيقظة الجنود وحسهم الأمني العالي وإلتزامهم بالضبط والربط العسكري وتفانيهم وإخلاصهم في تأدية واجبهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق