ضمن حرصها للحفاظ على مستوى المقاتلين العالي من الجاهزية والاستعداد..قيادة معسكر حضرموت بوادي نحب تعقد لقائها الأسبوعي بمنتسبيها

وادي نحب (نخبة حضرموت) شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية:

التقى أركان معسكر حضرموت، التابع للمنطقة العسكرية الثانية، العقيد مقطوف سعد العبيدي، صباح اليوم، بوادي “نحب”؛ بمنتسبي المعسكر من ضباط وصف وأفراد، للحديث معهم حول بعض الأمور المتعلقة بالمهام والنشاطات اليومية والأسبوعية للمعسكر، وسُبل تنفيذها والقيام بها بالشكل المطلوب.

كما شدد العقيد “العبيدي” على الحفاظ على المستوى العالي للجاهزية القتالية، والاستعداد التام والدائم لأية تطورات أو مهام جديدة قد يكلفون بها، كذلك اليقظة الدائمة لكل ما قد يقلق أمن وسكينة حضرموت وأهلها.

منوهاً للدور الكبير والمهام العظيمة الملقاة على عاتق منتسبي معسكر حضرموت، وما له من أهمية استراتيجية ضمن قوام المنطقة العسكرية الثانية.

بدوره أكد رئيس عمليات المعسكر، الملازم أول سالم حسين على ضرورة الالتزام والتقيد بالبرامج الميدانية والرياضية اليومية، وما لها من دور بالغ في بناء الجنود، ورفع قدراتهم العقلية والبدنية، حتى يستطيع تنفيذ مهامه بكل اقتدار.

كما حث منتسبي المعسكر على بذل المزيد من الجهود، مشدداً على أهمية الضبط والربط العسكري في حياة العسكريين، وما له من تبعات جيدة تنعكس على القيام بالمهام والواجبات العسكرية، التي تصب في صالح الوطن والمواطن، وحماية الأرض والأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

بعد ذلك قدم قسم التوجيه المعنوي بالمعسكر محاضرة توجيهية، تحدثت عن الضبط والربط العسكري، وما يترتب عليه، كذلك القيم التي ترفع الروح المعنوية لدى المقاتلين، إضافة للدور العظيم للتآخي والاحترام المتبادل بين الزملاء في المعسكرات، ويشكله ذلك خلال حياتهم العسكرية.

يُذكر أن قيادة المعسكر تحرص دائماً على تنفيذ لقاءات أسبوعية لمنتسبي المعسكر، تقدم خلالها العديد من الأمور التوجيهية، مع الحرص على ما يرفع معنويات المقاتلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق