إدارة الحقوق والحريات بانتقالي حضرموت تنفذ نزولا لمعسكر خفر السواحل

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

نفذت إدارة حقوق الإنسان والحريات بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، ممثلة بمديرها الأخ حسن بلحول، اليوم الثلاثاء نزولا ميدانيا إلى معسكر قوات خفر السواحل بمنطقة الضبة بمديرية الشحر..

ويأتي النزول ضمن خطة نشاطات الإدارة، التي تستهدف منتسبي الأجهزة الأمنية والقائمين على إنفاذ القانون، بهدف رفع الوعي الحقوقي لديهم والتأكيد على أهمية الالتزام بتطبيق القانون، عند تنفيذهم للمهام المتعددة الموكلة إليهم..

وأشاد بلحول في محاضرته الحقوقية أمام ضباط وأفراد المعسكر، والتي حضرها ركن التدريب، النقيب جمال العلوي، ونائبه الملازم أول سعيد باعبدالقادر العمودي، بالدور الكبير والجهود التي يبذلها قوات خفر السواحل في حماية المياه البحرية، وحماية سواحل وموانئ المحافظة، ومكافحة التهريب بمختلف أنواعه، بالإضافة إلى دورها في حماية أرواح المواطنين، خصوصا الجهود التي أداها منتسبوها أثناء موسم البلدة..

مؤكدا أهمية مراعاة تطبيق قواعد ومبادئ حقوق الانسان، عند ملاحقة المجرمين والخارجين عن القانون.

مشيرا إلى أن الالتزام بتطبيق القوانين والمبادئ الإنسانية، يكتسب أهمية كبيرة في تقديم حضرموت للمجتمع الدولي كمحافظة نموذجية في التزامها بحقوق الإنسان، وبالتالي يؤهلها للحصول على الدعم والمساندة في مختلف المجالات.

شارك في النزول الأخ مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة العقيد سالم أحمد المرشدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق