فريق النزول التقييمي بانتقالي المهرة يواصل نزولاته الميدانية ويستهدف مديرية حوف

المهرة (نخبة حضرموت) خاص

واصل فريق النزول التقييمي بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، نزولاته الميدانية للمديريات، حيث قام اليوم الخميس بنزول ميداني إلى مديرية حوف.

وزار الفريق الذي ترأسه حسان مهدي بلحاف، نائب رئيس القيادة بالمحافظة، القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية، وعدداً من مدراء إدارات الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة، مقر القيادة المحلية بالمديرية للإطلاع على سير العمل والأنشطة فيه.

كما التقى الفريق خلال زيارته عبد الرحيم أحمد المقدم رئيس القيادة المحلية بالمديرية، ومدراء الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية.

وفي كلمة له خلال اللقاء أشاد المقدم بفريق النزول معتبراً زيارتهم خطوة مهمة لتمتين الروابط التنظيمية لقيادات المجلس الانتقالي بالمديريات والاطلاع عن كثب على الأوضاع العامة بالمديريات .

ومن جانبه عبر حسان بلحاف عن شكره و امتنانه للجهود التي يبذلها أعضاء و أنصار الانتقالي بالمديرية، وثباتهم أمام كافة التحديات.

واستعرض في كلمته حول آخر مستجدات الأوضاع على مستوى المحافظة بشكل خاص والجنوب عموماً، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود و لم الشمل لمواجهة كافة التحديات الراهنة حتى تحقيق هدف الإرادة الشعبية الجنوبية التي قدم من أجلها شعب الجنوب قوافل من الشهداء .

ثم جرت بعد ذلك نقاشات مستفيضة تناولت مختلف جوانب الأداء الداخلي، وسُبل تطويره والأوضاع العامة للمديرية وكيفية إسهام القيادة المحلية في وضع الحلول المناسبة حيالها .
هذا واختتم اللقاء بالاتفاق على مجموعة من الاجراءات و القرارات تجاه المواضيع محور النقاش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق