بن دغار: لن نسمح لأي طرف للتدخل بأرض حضرموت

قارة الفرس (نخبة حضرموت) التوجيه المعنوي

ضمن توجيهات قائد اللواء العميد طيار ركن/فائز منصور التميمي ومن ضمن نطاق الخطة الشهرية لمكتب التوجيه المعنوي بلواء الدفاع الساحلي .

أقيم صباح اليوم محاضرة قيّمة بعنوان الحرب النفسية وكيفية التصدي لها بقيادة قائد اللواء العميد ركن طيار/فائز منصور التميمي وركن التوجيه المعنوي العقيد/ عمر سالم بن دغار .

حيث استهل المحاضرة قائد اللواء بشرح شامل ومفصل عن كيفية التعامل مع الحرب النفسية وإدخال الرهبة في نفسية العدو وأيضاً كيفية التعامل مع الشائعات التي تأتي من العدو ونفسية الجنود والمحاربين في الجبهات وكذلك العوامل المؤثره والمحيطة بكياننا العسكري .

وفيما بعد ألقى ركن التوجيه المعنوي باللواء العقيد/عمر سالم بن دغار تعريف الحرب النفسيه وأهدافها والنتائج الملموسة التي تنتجها الحرب النفسية في صفوف العدو .

وقد تخللت المحاضرة ذكر الذاكرة التاريخية والزمنية لرجال حضرموت وكيفية التضحية والنضال والفداء لهذه الأرض التي ينتمون إليها وأنهم لن ينسوا تضحيات آبائهم وأخوانهم من سابق الزمن وأيضاً من جنود النخبة الحضرمية وأنهم سائرون على دربهم ولن يتهاونوا ولن يسمحوا لأي طرف الدخول الى أرض حضرموت ما داموا أحياء .

وكما تم الختام بكلمات تحفيزية وتنشيطية للضباط و الصف وأفراد اللواء ، فاليوم تفتخر حضرموت وشعبها بأبنائها الأبطال الاشاوس فاحرصوا على هذا الإنجاز العظيم..

حضر المحاضرة كلاً من : قائد كتيبة الرئاسة العقيد/بلخير سعيد بانصيب وعدد من الضباط والصف ضباط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق