رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يبحث مع منسقي منظمة الصليب الأحمر سُبل تطوير مستشفى زايد الميداني

الضالع ( نخبة حضرموت ) خاص

بحث رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي، الاثنين، مع منظمة الصليب الأحمر الدولي بالمحافظة، سُبل تطوير مستشفى الشيخ زايد الميداني في منطقة سناح.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها العميد مهدي، إلى مستشفى زايد للاطلاع على احتياجات الإدارة، وسير العمل داخل أقسام المستشفى، ومستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى.

وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، بدور إدارة المستشفى والطاقم الطبي والفرق المتخصصة بأقسام المستشفى على جهودهم المبذولة والمتميزة في تقديم الخدمات الطبية وتوفير الرعاية الصحية الكاملة للمرضى، مؤكدًا وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي مع كافة المرافق الصحية بالمحافظة.

وفي سياق متصل، ناقش العميد مهدي مع الدكتور أياد صالح عبدالله مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة، وإدارة مستشفى زايد الميداني ومنسقي منظمة الصليب الأحمر الدولي بالمحافظة، عددا من المواضيع والمقترحات المتعلقة بأوضاع المستشفى، والانجازات الطبية، والتحديات.

وثمن العميد مهدي، دعم منظمة الصليب الأحمر الدولي بالمحافظة، الذين بدورهم أشادوا بزيارة رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، لتفقد أوضاع المستشفى، والوقوف إلى جانبهم في تذليل الصعوبات والتحديات التي تواجههم في أداء عملهم الطبي والإنساني ومعالجة المرضى المدنيين وجرحى الحرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق