انتقالي ردفان الحبيلين يعقد اجتماعه الدوري بهيئته التنفيذية

لحج (نخبة حضرموت) خاص

عقدت صباح الاثنين 2020/12/21 م. القيادة المحلية للمجلس الانتقالي ردفان الحبيلين اجتماعها الدوري بالهيئة التنفيذية، وبمشاركة رؤساء المراكز الانتقالية في المدينة.

حيث افتتح الاجتماع بكلمة للأخ ياسر محمود نائب رئيس المجلس حمل فيها تحيات رئيس المجلس الانتقالي في المحافظة المحامي رمزي الشعيبي وتحيات واعتذار رئيس المجلس في المديرية عميران ناصر الذي اصيب بحادث عارض منعه من الحضور، وفي كلمته هنأ النائب القيادة السياسية والعسكرية العليا للمجلس الانتقالي بالنصر السياسي الذي تحقق بتنفيذ اتفاق الرياض على ارض الواقع ،ومشيدا بدور دول التحالف العربي بتنفيذ هذا الاتفاق.

واستعرض النائب أهمية هذا الاتفاق ومضامينه السياسية للجنوب ولقضيته العادلة.

وأكد كذلك النائب في كلمته على تظافر جهود جميع اعضاء الهيئة التنفيذية في ردفان وكل مديريات الجنوب لترتيب البيت الداخلي الجنوبي، من خلال العمل الجاد الذي تصل ثماره للمواطن الجنوبي اينما كان.

مؤكدا في كلمته ان مشروع الانتقالي هو استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة بحدودها ماقبل 22 مايو 1990.م

هذا وقد ناقش الاجتماع العديد من القضايا في جدول اعماله الخاصة بعمل المجلس اهمها:-
مناقشة المحاضر السابقة والمصادقة عليها.
– تفعيل دور الادارات التنفيذية بالمديرية.
– مناقشة اعداد، التقارير الفصلية والسنوية للعام 2020 م. وكذا اعداد الخطط الفصلية والسنوية للعام القادم 2021 م.

وبعد نقاش مستفيض لنقاط الاجتماع واثرائها من قبل الحاضرين، تم كذلك مناقشة العديد من المتفرقات وخرج الاجتماع بعدد من القرارات منها:

* وجه المجتمعون دعوة لمن تبقى من اخوانهم في الهيئة التنفيذية الى مزاولة عملهم في المجلس، ماعدا الذي صدر بحقه قرار التجميد.

* اقر الاجتماع تكليف رؤساء المراكز في مدينة الحبيلين بالمتابعة والاشراف على توزيع المياه في المدينة بالتنسيق مع ادارة المياه ووفقا للرسالة الموجه لادارة المياه من رئيس المجلس عميران ناصر.

* اقر الاجتماع كذلك فترة مزمنة لسرعة تسليم الخطط السنوية وخطط المشاريع لكل هيئة وتكليف لجنة لمتابعة وتنظيم ذلك.

كما وجه الاجتماع في نهايته رسائل شكر وتقدير إلى كلا من الاخ منير فضل مدير عام ردفان الحبيلين على جهوده المثمرة والايجابية في المديرية.

ورسالة شكر اخرى إلى قوات اللواء الخامس وحزامها الامني ولقوات الأمن العام لجهودها الكبيرة في حفظ الأمن والاستقرار في المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق