النجم الساحلي ينفرد بصدارة الدوري التونسي

(نخبة حضرموت) رياضة

تصدر فريق النجم الساحلي جدول ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم بفوزه على ضيفه نجم المتلوي 2 /صفر أمس السبت في المرحلة الثانية.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة ذاتها فاز اتحاد بن قردان على ضيفه مستقبل سليمان 2 /صفر وتعادل النادي الإفريقي مع ضيفه مستقبل الرجيش 1 /1.

واقتنص النجم الساحلي الصدارة بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي ليرفع رصيده إلى ست نقاط وتوقف رصيد نجم الملتوي عند نقطة واحدة في المركز العاشر. وتقدم وجدي كشريدة بهدف للنجم في الدقيقة 23 ثم أضاف الإيفواري سليماني كوليبالي الهدف الثاني في الدقيقة 62.

وتغلب اتحاد بن قردان على مستقبل سليمان بهدفين دونهما هيثم المحمدي في الدقيقة 14 ومحمد بن طرشة من ضربة جزاء في الدقيقة 52.

وحقق اتحاد بن قردان فوزه الأول ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث وتوقف رصيد مستقبل سليمان عند نقطة واحدة في المركز التاسع. وتعادل الإفريقي مع مستقبل الرجيش بهدف لمثله ليحصد أول نقطة له ويتقدم للمركز الثامن مقابل أربع نقاط لمستقبل الرجيش في المركز الثاني.

وسجل المالي أداما كايتا هدفا بطريق الخطأ في مرمى فريقه ليمنح الإفريقي التقدم في الدقيقة 60 ثم عاد اللاعب ذاته وسجل هدف التعادل لمستقبل الرجيش في الدقيقة 71.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق