العميد “بادبيس” يشدد على ضرورة رفع مستوى مكاتب التوجيه المعنوي بالمحاور والمعسكرات ضمن المنطقة العسكرية الثانية

المكلا (نخبة حضرموت) التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة:


شدد قائد القيادة والسيطرة لقوات النخبةالحضرمية، التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، العميد فيصل أحمد بادبيس؛ على ضرورة رفع مستوى مكاتب التوجيه المعنوي وكفائتها بالمحاور والمعسكرات، والمساهمة في إيصال الرسائل التوجيهية لمنتسبي النخبة الحضرمية، وتعزيز الترابط والتكامل بين الجندي والمواطن.

مؤكداً أن النخبة الحضرمية شُكلت من أبناء حضرموت، وفق قرارات جمهورية، لتكون الدرع الحصين لأراضي حضرموت ومكتسباتها، وأنها تستمد قوتها من قوة الحاضنة الشعبية الحضرمية التي كونت ونشأت فيها.

كما نبه العميد “بادبيس” على دور المواطن في دعم قوات النخبة الحضرمية، من خلال الاتزام بالنظم والقوانين، وكذلك الإبلاغ عن أية تحركات مشبوهة قد تهدد الأمن والسلم في حضرموت، وأن على التوجيه المعنوي تقديم مايلزم من إرشادات تبين للمواطن طرق وقنوات الإبلاغ.

مثمناً جهود القيادة السياسية والعسكرية للبلاد، وحرصها على تطوير وتعزيز قدرات قوات النخبة الحضرمية، كذلك التدريب والتسليح والدعم المستمر من قوات التحالف العربي ممثلة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بدءً منذ تشكيلها وتحرير ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي وحتى اليوم، كذلك جهود وتضحيات رجال دولة الإمارات العربية المتحدة ووقوفهم جنباً إلى جنب مع رجال النخبة الحضرمية خلال معاركم لدحر قوى الشر والإرهاب وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بحضرموت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق