بعد تفقده لسير العمل في بريد الحوطة مدير عام مديرية شبام يطلع على سوق الحوطة ويوجه بإزالة العشوائيات على الخط العام .

المدير العام : نبشر أهالي حوطة احمد بن زين مكتب البريد يجري العمل فيه وسيفتح خلال الأيام المقبلة وسنعمل على معالجة مشاكل سوق الحوطة انطلاقا من إزالة العشوائيات داخل السوق العام.

شبام (نخبة حضرموت) خاص

تفقد مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب صباح اليوم الثلاثاء ال23 من شهر مارس 2021م سير العمل في مكتب بريد الحوطة بالمديرية والذي يجري العمل لترميمه بعد تعرضه لانفجار عنيف خلال الفترة السابقة .

وأكد مدير عام شبام المهندس هشام بن طالب أن العمل في مكتب بريد الحوطة على قدم وساق،بحيث سيرى النور خلال الأيام القليلة المقبلة لخدمة أهالي المدينة والمديرية بشكل عام .

وتفقد المدير العام خلال زيارته لمدينة حوطة احمد بن زين سوق الحوطة العام وما يواجهه من مشاكل أهمها ” البناء العشوائي على الطرقات العامة وداخل السوق ” موجها بإزالة كافة العشوائيات التي تخالف القانون ، من البنايات الغير مصرحة والتي تضر بالمصلحة العامة للمديرية .

ودعاء المدير العام كافة العشوائين إلى الرجوع عن العبث بالسوق العام موكدا أن السلطة المحلية بالمديرية بدعم من وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء ” الأستاذ عصام جبريش الكثيري” ستزيل كافة هذه البنايات بحملة شاملة خلال الأيام القادمة .

وتأتي هذه الزيارة لمدير عام مديرية شبام استعداد لشهر رمضان المبارك وتهيئة السوق العام للمديرية بمدينة حوطة احمد بن زين .

هذا وشدد المدير العام على ضرورة الإلتزام التعاون مع السلطة المحلية من قبل أهالي وأعيان وشخصيات مدينة الحوطة بالمديرية بشكل عام لمعالجة كثير من المشاكل التي يعاني منها المواطن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق