يوسف الحزيبي يكتب ما أحوجنا اليوم بأن  نفتخر بأننا نملك من يمثلنا ويحمل كل مشاريعنا وأهدافنا..!؟

(نخبة حضرموت) خاص


لنكون أهل حق ورجال دولة..ولنزهر  عقولنا بالوعي الإنساني وإدراك الحقائق ومعرفة المنافع التي بها تبنى مجتماعتنا وبها تحفظ مصالحنا….والأخطار التي بها تهدم مجتمعاتنا وتمزق مصالحنا..” لنكون شعباً له إرادة لا شعباً ينظر للإفادة..! لنكون شعباًواحداً راقياً ذات مبدأ إنساني له عزمٌ بالمضي قدماً ليتقدم..لا شعباً متفرقاً بائساً ومتخلفاً دائماً نظرته وهمه لمقتبس( الإعادة)… لنكون شعباً وطنياً له ثلاث صفاتٍ يتحلى بها ؛ 


الأولى  يهوى بناء وطنه بمايحمل من كرامة وشهامة  والثانية يهتم بمصلحة الوطن لتحقيق مجده ولرفعته…””


والثالثة  شرفه في الحياة هو وطنه فمن إجل وطنه أسس قاعدة ثابتة وهي الدفاع عنه حتئ نيل الشهادة..؛ 


لكنون شبعاً ذات صوتٍ واحد يضج مسماع الٱعداء ويجعلهم يبتعدون منه…؛ لكنون شعباً  متقبلاً لبعضه مفتخراً بما لديه من قيادة…!!  لاشعباً مبلولاً بالٱنانية والإنشقاق..ليصبح شعباً لاهوية ولا وطن ولاسيادة…!!


 سأختصر كلامي برسالة واحدة لكل ابناء الجنوب قيادة وشعباً  لعل من يعي أن يدرك ثمنها…!!؟


من لا يقف اليوم خلف المجلس الإنتقالي الجنوبي  الحامل الأساسي لقضيتنا الجنوبية والمدافع عن حقوقنا وعن ارضنا سياسياً وعسكرياً و…..؛ عليه أن يتوجه إلى ارض باب اليمن فهناك مكاتب الخائنين..وهناك يتواجد العملاء….وهناك الطغاة والفاسدين…وهناك المجالس والمكاتب  الخاصة لإحتضان بائعي الأوطان وناقضي العهود  عديمي الإنسانية الذين لهم توجهات اخرى مظلمة وحاقدة على  الجنوب وشعبه وهويته وكرامته  وسيادته التي حملها  اليوم المجلس الانتقالي الجنوبي وفوِّض من الشعب لإجل أن يحمل هرم الأمة الجنوبية ويسعى لتحقيق حلمها  الذي طال زمنه منذُ عام94 إلى اليوم….!!

  

اخيراً احيي كل شرفاء الجنوب الذين قالوا الوطن يهمنا ووقفوا خلف من فوضه شعبنا  وتركوا المسميات وآهات المصالح… وأسفي على كل من هرعوا خلف المصالح ورجعوا خلف مسمياتهم الثورية التي عفا عنها الزمن…!!


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق