الوالي يدشن العمل في العيادة الداخلية لقوات حماية المنشآت الحكومية بالعاصمة عدن

عدن (نخبة حضرموت) خاص


دشن الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس قيادة المجلس بالعاصمة عدن، ومعه العميد محسن الوالي القائد العام لألوية الدعم والإسناد، أمس الجمعة، العمل رسمياً في العيادة الداخلية لقوات حماية المنشآت الحكومية.


وخلال الافتتاح استمع الدكتور الوالي من العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية إلى شرح مفصل عن آلية عمل العيادة الداخلية لقوات حماية المنشآت.


وأكد بن عفيف أهمية وجود عيادة داخلية لإجراء الفحوصات الطبية لمنتسبي قوات حماية المنشآت مشيرا إلى أن افتتاح العيادة يأتي في إطار اهتمام قيادة القوات بمنتسبيها.


وأشار بن عفيف إلى أن قوات حماية المنشآت تعمل بشكل خاص لتأمين الحماية لافرادها في ظل متابعة واهتمام قيادة ألوية الدعم والإسناد وكذا الدعم الكبير الذي يقدمه التحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.


وقدم بن عفيف الشكر للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على كافة ما يقدمانه للوطن عامة وقوات حماية المنشآت الحكومية بشكل خاص.


كما قدم شكره للعميد محسن الوالي قائد ألوية الدعم والإسناد والاحزمة الأمنية على ما يقوم به من جهود كبيرة ومتابعته لكافة الأمور الأمنية وكذا الدعم والاهتمام الذي يقدمه لقوات حماية المنشآت الحكومية.


من جانبهما أشاد رئيس انتقالي العاصمة عدن وقائد ألوية الدعم والإسناد بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية ممثلة بالعميد أحمد بن عفيف وما تقوم به من أعمال كبيرة خدمة للمجتمع بالإضافة إلى دورها الأمني الكبير.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق