رئيس انتقالي شبوة يلتقي فريق اعلام انتقالي المحافظة ويناقش عددا من الأمور المتعلقة بالمجال الاعلامي

شبوة (نخبة حضرموت) خاص


“التقى”  رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني بمقر القيادة المحلية بالعاصمة عتق صباح اليوم السبت ، بمدير واعضاء الادارة الاعلامية  لانتقالي المحافظة .


“وفي” بداية اللقاء الذي حضره مدير الإدارة الإعلامية في انتقالي شبوة الاستاذ جمال شنيتر، رحب رئيس انتقالي شبوة ، بأعضاء اللجنة الإعلامية للمجلس مثمنا جهودهم المبذولة في تغطية الاحداث التي تمر بها المحافظة بشكل خاص والجنوب بشكل عام.


واكد السليماني خلال كلمته مدى أهمية الإعلام في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها وطننا الجنوبي ،  داعيا ادارة الاعلام إلى بذل مزيداً من الجهد، بمختلف الوسائل والامكانيات المتاحة لديهم، مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي يولي المجال الإعلامي اهتمام بالغ وذلك لاهميته في اظهار القضية الجنوبية العادلة بصورة حضارية واضحة وإرسال رسالة للداخل والخارج ان شعب الجنوب صاحب قضية وهوية ووطن.


ومن جانبة رحب مدير إعلام انتقالي شبوة الاستاذ جمال شنيتر بالشيخ علي محسن السليماني وكافة الحضور، معربا عن سعادته بهذا اللقاء الهام موضحاً اهم المشاكل والصعوبات التي يواجهها الفريق الاعلامي، والحلول الجذرية الكفيلة بتحسين العمل الإعلامي واظهاره بصور افضل.


واستعرض في حديثه خطة النشاط الاعلامي للفصل الثالث للاشهر يوليو واغسطس وسبتمبر ، والتي ستشكل نقلة نوعية في عمل الادارة الاعلامية. 


ونوقش في اللقاء خطة التغطية الاعلامية لقافلة المعونات المقدمة من ابناء شبوة لدعم جبهات الصمود الجنوبية ،والتي ستنطلق صباح غدا الاحد من مدينة عتق ،  واقر بهذا الصدد تشكيل فريق اعلامي مرافق للحملة ، برئاسة الاعلامي محمد الربح بن رشيد ،، وعضوية الاعلاميين حافظ مكوار وعبدالحميد العولقي و عدنان البورق القميشي و عبدالله حبتور. 


الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق