إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي شبوة تعقد لقاءها التشاوري الأول لعام 2022

شبوة ( نخبة حضرموت ) خاص

عقدت إدارة الشباب و الطلاب في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، الأربعاء، اللقاء التشاوري الأول لعام 2022، مع مدراء ادارات الشباب والطلاب بمديريات محافظة شبوة .

ترأس الأستاذ بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة امس الاربعاء في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عتق بحضور الأستاذ خالد عطيف نائب مدير إدارة الشباب بانتقالي المحافظة،

وفي مستهل اللقاء شدد عبدالرحمن محمد الحرملي مدير إدارة الشباب والطلاب لانتقالي شبوة على أهمية تفعيل الأنشطة الشبابية والطلابية والتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ومكتب التربية والتعليم لاستمرار إقامة الأنشطة لتعود بالنفع على شباب المحافظة وتنمية مواهبهم وتعزيز قدراتهم.

واستعرض اللقاء نشاط الإدارة خلال الفترة الماضية ووضع تصورات للمرحلة القادمة ومناقشة خطة الفصل الثالث، بالإضافة للاستماع الى المقترحات التي ستساهم في تطوير العمل الرياضي والشبابي والطلابي في المحافظة.

وأستمع الحرملي الى مداخلات مدراء ادارات الشباب والطلاب في المديريات والتي عبرت في مجملها عن شكرهم لاهتمام القيادة المحلية للمجلس في المحافظة وإدارة الشباب والطلاب بتنفيذ انشطتهم، إضافة الى طرح الصعوبات التي تواجههم خلال الفترة الماضية ووضع حلول لها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق