وحدة مكافحة الإرهاب بالعاصمة عدن تنشر اعترافات الخلية الإرهابية التي نفذت إغتيال اللواء جواس ومرافقيه

عدن ( نخبة حضرموت ) درع الجنوب

بثت وحدات مكافحة الارهاب في العاصمة عدن اليوم فيديو تضمن صور واعترافات لعناصر الخلية الإرهابية التي نفذت عملية اغتيال اللواء الركن/ثابت مثنى جواس قائد محور العند العسكري قائد اللواء 131 مشاه في 24 مارس الماضي بسيارة مفخخة شمال مدينة عدن.

ويأتي هذا الانجاز الذي حققته وحدة مكافحة الإرهاب بالعاصمة عدن بقيادة العقيد يسران المقطري وبإشراف مباشر من اللواء الركن / شلال علي شائع هادي قائد وحدات مكافحة الارهاب ضمن النجاحات التي تحققت في مجال مكافحة الإرهاب في العاصمة عدن والجنوب بشكل عام.

وفي الفيديو الذي نشرته وحدة مكافحة الإرهاب يدلي الإرهابيون المقبوض عليهم باعترافات تفصيلية للجريمة ابتداء من تفخيخ السيارة الملغومة التي تم إعدادها وتجهيزها في مديرية التربة بمحافظة تعز اليمنية وحتى دخولها مدينة عدن وتنفيذ العملية الجبانة بإشراف مباشر من المدعو امجد خالد قائد لواء النقل حرس رئاسي .

ووفق اعترافات أعضاء الخلية فقد تولى الإرهابي المدعو محمد علي الميسري المتورط بعدة قضايا ارهابية واغتيالات منها إغتيال اللواء جواس ومرافقيه و استهداف موكب محافظ العاصمة عدن واللواء صالح الذرحاني وتفجير بوابة مطار عدن الدولي التي راح ضحيتها العشرات من المواطنين بينهم نساء واطفال وكبار السن.

كما اعترفت الخلية الارهابية بتلقي الدعم والتمويل من الارهابي المدعو امجد خالد عبر الضابط بلواء النقل حرس رئاسي المدعو محمد الميسري الذي قام بارسال المبالغ المالية لافراد الخلية الارهابية وفراره صوب مدينة التربه بمحافظة تعز اليمنية بعد تنفيذه عملية إغتيال اللواء جواس ومرافقيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق