انتقالي حضرموت يدعم مستشفى باشراحيل بدفعة جديدة من مستلزمات الحماية الطبية 

المكلا (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت


وجه الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، اللجنة الصحية، بصرف دفعة جديدة من المستلزمات الطبية ، المقدمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، والهلال الأحمر الإماراتي ، لمستشفى باشراحيل للأمومة والطفولة .


جاء ذلك أثناء لقائه بمكتبه بمقر القيادة المحلية بمدينة المكلا ، صباح اليوم الخميس ، الدكتور طلال باهبري مدير إدارة التموين الطبي والصيدلة ، بالمستشفى ،  بحضور نائب رئيس اللجنة الصحية الدكتور يسلم علي باوزير .


واشتملت الدفعة الجديدة من الدعم على جهاز حديث لتخطيط القلب ، ومجموعة من المستلزمات الطبية لحماية الأطقم الطبية من فيروس كورونا ، مثل الألثمة و القفازات والمعقمات ..


كما سلمت اللجنة الصحية ، ممثلة بنائب رئيسها ، الدكتور يسلم باوزير ، كمية من المواد المعقمة واللثامات والقفازات ، لمركز الجامعة لطب الأسرة بمنطقة المساكن بفوة ..


وساهمت اللجنة الصحية التي شكلتها القيادة المحلية بالمحافظة في إطار جهودها لمجابهة فيروس كورونا ، في توفير احتياجات المستشفيات والمرافق الصحية بالعاصمة المكلا ومختلف مديريات المحافظة من المعدات والأجهزة الطبية النوعية ، والمواد التعقيمية ، والمستلزمات الوقائية للكوادر الطبية والتمريضية . 


يذكر أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، وعبر لجنة مجابهة كورونا ، التي شكلتها للتصدي للوباء ، سعت وبجهود ذاتية من رئيس المجلس ، القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، إلى توفير احتياجات المستشفيات والمرافق الصحية بحضرموت من المعدات والأجهزة الطبية النوعية ، والمواد التعقيمية ، والمستلزمات الوقائية للكوادر الطبية والتمريضية ، كما نفذت ، منذ انشائها العديد من الحملات التعقيمية والرش لضبابي ، والتوعية الإعلامية .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق