محافظ حضرموت يوجه بتجهيز تشييع رسمي لجنازة الشهيد البطل الجندي بقوات خفر السواحل الشاب أحمد خالد بانافع

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام حضرموت

وجه محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، باعتماد تشييع رسمي لجنازة الشهيد البطل الجندي بقوات خفر السواحل الشاب أحمد خالد بانافع، الذي استشهد اليوم غرقًا وهو يضحّي بحياته في سبيل انقاذ أرواح مواطنين بساحل الستين بالمكلا.

وأجرى المحافظ اتصالاً بأسرة الفقيد، مقدمًا أصدق التعازي والمواساة في وفاة نجلهم الشاب، داعيًا أسرته الى الفخر بإبنهم البطل، واصفًا إياه بالشهيد المقدام الذي استشهد في موقف بطولي لا يقل عن استشهاد الأبطال في ساحة ميدان الحرب، وهو يسعى بكل ما أوتي من قوة في سبيل انقاذ اثنين من المواطنين تعرّضا للغرق، واستطاع بفضل الله من انقاذهما، وحالت الأمواج العاتية دون انقاذه، سائلاً المولى تعالى ان يشمله بالرحمة والمغفرة، ويحشره مع الشهداء والانبياء والصديقين.

ووجه محافظ حضرموت، الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ صالح عبود العمقي، وقائد قوات خفر السواحل المقدّم عمر الصاعي، بزيارة أسرة الشهد احمد خالد بانافع، وتلمّس اوضاعهم، وتقديم لهم واجب العزاء.

كما وجه بتجهيز تشييع رسمي للشهيد، عصر اليوم بمقبرة يعقوب بالمكلا، عقب الصلاة عليه بجامع الروضة.

ونجحت قوات الإخلاء والانقاذ بخفر السواحل اليوم من انقاذ 6 حالات غرق، حيث نجح أبطالها في التدخل السريع عبر الشواطئ والطرّادات في عملية انقاذ الارواح، محذرين من التوغل الى الاعماق، والالتزام بارشادات طواقمها على امتداد السواحل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق