المحافظ بن الوزير يطمئن على صحة قائد الشرطة العسكرية لألوية العمالقة إثر إصابته بمعارك العبر ويتفقد جرحى الحادث الإرهابي في مدينة عتق بِشبوة

شبوة ( نخبة حضرموت ) إعلام المحافظ

قام محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، بزيارة للاطمئنان على صحة المقدم/ فيصل الشُعيبي – قائد الشرطة العسكرية لألوية العمالقة، إثر إصابته في معارك العبر بِشبوة.

حيث تفقد “الأخ المحافظ” الجرحى المُصابين إثر تفجير عبوة ناسفة استهدفت آلية عسكرية تابعة لألوية العمالقة، في المدخل الغربي لِمدينة عتق – مركز المحافظة.

وأطلع “محافظ شبوة – عوض الوزير” على نوعية الخدمات الطبية المُقدمة لهم، حاثًا كوادر المستشفى على مُضاعفة الجهود المبذولة وتقديم أفضل الرعاية الصحية، لِلتخفيف من معاناتهم وإصابتهم الجَليلة.

وأكد “المحافظ بن الوزير” على وقوف قيادة السلطة المحلية في محافظة شبوة؛ معَ أسر الجرحى والمُصابين؛ الّذين يُسطرون أبرز الملاحم البطولية في سَبيل تحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المحافظة.

وأشاد “محافظ شبوة” بِمناقب قيادة وضباط صف وأفراد الشرطة العسكرية لألوية العمالقة، مُتمنيًا لِجرحاهم بِالشفاء العاجل، معبرًا “المحافظ” بأنَّ “هذهِ الأعمال الإرهابية؛ لن تُثني جهود السلطة المحلية والأمنية في شبوة”.

من جانبه.. عبر “قائد الشرطة العسكرية؛ ومرافقيّ الجرحى” عن شكرهم وتقديرهم على زيارة محافظ شبوة؛ لِما مَثلته من استحسان كبير في رفع معنوياتهم الوطنية، وما عَكسته من اهتمام حقيقي ودؤوب من قبل قيادة السلطة المحلية بِهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق