محلية إنتقالي غيل باوزير تطلع على النشاط الصحي لعدد من المرافق الصحية بالمديرية.

غيل باوزير ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية للمجلس

إطّلعت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير صباح اليوم على سير النشاط الصحي لعدد من المرافق الصحية بالمديرية.

وأطلع نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية الأستاذ/ محسن أحمد حيتر بمعية الدكتور / حسني مبارك بن فضل مدير مكتب الصحة بالمديرية على سير النشاط الصحي بالمركز الصحي بمدينة القارة ، مستمعا من الأخ/ عبدالله فرج قروان مدير المركز إلى شرح واف عن طبيعة النشاط الصحي والدور الذي يلعبه في خدمة المواطنيين، وكذا أبرز أحتياجاته من المستلزمات الطبية والوقائية لمجابهة كوفيد 19الذي يجتاح العالم .

كما أطلع حيتر وبن فضل على سير النشاط الصحي للوحدتين الصحيتين بمنطقتي الصداع والنقعة، مستمعا من الأخوين/ لطفي خميس عبدالرحيم ومحمد أحمد البحسني إلى أبرز الصعوبات و المعوقات التي تعترض سير العمل في تلك المرفقين الصحيين ، وكدا توفير المستلزمات الطبية الوقائية والأحتياجات الأخرى من محاليل وأثاث وغيرها .

من جهته أكد الأستاذ/ محسن أحمد حيتر نائب رئيس القيادة المحلية بالمجلس إستعداد قيادة المجلس بتوفير تلك الأحتياجات اللازمة والضرورية وفقا والأمكانات المتاحة لتحسين أداء تلك المرافق بشكل أفضل لتقديم خدمات جليلة للمواطن .

إلى ذلك ثمّن مديري تلك المرافق الصحية الدور الفاعل والمحوري التي تعلبه في دعم القطاع الصحي بالمديرية ، معبرين عن أملهم الكبير بقيادة المجلس إلى إلاء المزيد من الدعم في رفد المرافق الصحية بالمديرية بالإحتياجات والمستلزمات الطبية بتلك المرافق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق