لملس : برحيل الشيخ سعيد شملان الخليفي خسرت شبوة والجنوب أحد أبرز المناضلين

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

بعث معالي وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس برقية عزاء ومواساة بوفاة المناضل الشيخ سعيد أحمد شملان الخليفي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، والقيادي بالمقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة، الذي وافاه الأجل امس السبت في العاصمة المصرية القاهرة بعد صراع مع المرض، وحياة حافلة بالعطاء والإنجاز والنضال.

وعبّر لملس في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد وإخوانه، وأفراد أسرته وذويه وآل شملان والخليفي كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وعدد لملس مناقب ومآثر الفقيد، الذي يعد من الشخصيات الاجتماعية البارزة التي كان لها دورا بارزا في لم الشمل، وإصلاح ذات البين، والنصح واﻹرشاد ومعالجة القضايا المجتمعية، فضلا عن دوره الفاعل في تحرير محافظة شبوة من المليشيات الغازية وترسيخ الأمن والاستقرار، مؤكدا أن محافظة شبوة والجنوب عموما خسرا برحيله، أحد أبرز المناضلين، والشخصيات التي حظيت بحب واحترام الجميع، وكانت إنموذجا في التواضع ونُبل الأخلاق، ونصرة الحق.

وابتهل لملس في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه، ومحبيه، الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق