انتقالي حضرموت يعزي في وفاة العقيد حسين صالح اليافعي

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

(ياايتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) صدق الله العظيم

ببالغ الحزن والأسى ، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، تلقينا في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت ، نبأ وفاة العقيد حسين صالح أحمد البري اليافعي قائد أمن مديرية المكلا الأسبق ، المفتش العام في شرطة ساحل حضرموت ، الذي وافاه الأجل صباح اليوم الأحد بمدينة المكلا ..

لقد عرفنا الفقيد حسين صالح ، وعرفه الكثير من مناضلي الحراك السلمي في حضرموت ، واحدا من الضباط الأحرار ، المتعاطفين مع المعتقلين على ذمة الاحتجاجات والمظاهرات التي كانت تنفذ في تلك الفترة ، انتصارا للجنوب ، ورفع الظلم عن شعبه ، على الرغم من الضغوط التي كان يمارسها نظام الاحتلال القمعي ، على ضباط وأفراد الشرطة لملاحقة المحتجين والزج بهم في زنازين الاحتجاز ، فكان العقيد حسين صالح واحدا من الضباط الذين ساهموا في التخفيف من ظروف اعتقالهم والإفراج عنهم ..

وبهذا المصاب الأليم ، لايسعنا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت إلا أن نتقدم بأسمى آيات التعازي وأصدق عبارات المواساة لأبنائه ، أحمد ، وعادل ، وابراهيم ، وأخيه عادل ، وأهله كافة .. مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

صادر عن :

الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت

المكلا ||الأحد/24/يناير/2021م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق