تحسباً لأي طارئ قد يهدد الأمن والاستقرار بـ “حضرموت” .. قائد لواء شبام العميد الركن “بن غانم” يشدد على ضرورة الاستعداد ورفع الجاهزية القتالية لمنتسبي اللواء

دوعن (نخبة حضرموت) التوجيه المعنوي – قيادة المنطقة العسكرية الثانية – لواء شبام:

تأكيداً لتوجيهات محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني؛ شدد قائد لواء شبام، التابع للمنطقة العسكرية الثانية، العميد الركن محمد عمر بن غانم، على ضرورة الاستعداد ورفع الجاهزية القتالية لمنتسبي لواء شبام، تحسباً لأي طارئ قد يهدد الأمن والاستقرار بمحافظة حضرموت.

وكذا الحفاظ على اليقظة العالية والحس الأمني، مع الالتزام بالمهام والواجبات العسكرية، وتنفيذها بالشكل المطلوب والمخطط له من قبل القيادة، وأيضاً الانضباط والضبط والربط العسكري، وصيانة وتنظيف الأسلحة بشكل دائم ودوري، كذلك التحلي بالصفات الحميدة كالصدق والأمانة والإخلاص والصبر والتضحية.

مؤكداً أيضاً أن حضرموت الأرض والإنسان فوق كل شيء، والدفاع عنها وحفظ مقدراتها وأمنها واستقرارها من أولويات قوات النخبة الحضرمية، التي استطاعت أن تجعل من حضرموت أنموذجاً في الأمان والسكينة.

وأوضح قائد لواء شبام، العميد الركن “بن غانم” التحركات الأخيرة للمليشيا الحوثية الانقلابية، وما تشكله من خطر على المناطق اليمنية المحررة، ومنها محافظة حضرموت، كبرى المحافظات اليمنية، والتي تشكل ثلث مساحة البلاد.

كذلك خطورة ماتحمله جماعة الحوثي من عقيدة وأفكار متطرفة، تحرم المواطن من حقوقه وحرياته، وتحوله لمجرد تابع خاضع لحكم السلاله الحوثية.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها العميد الركن “بن غانم” على منتسبي معسكر “دوعن” التابع للواء شبام، من ضباط وصف وجنود، وبحضور رئيس عمليات اللواء الرائد محمد صالح بن لسود، خلال الطابور الصباحي ليوم الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق