مركز شرطة روكب بويش يضبط ويكتشف ٩ دراجات مسروقة

المكلا ( نخبة حضرموت ) خاص

وردت لدى مركز شرطة روكب-بويش عددة بلاغات لمواطنين يفيدون في بلاغاتهم عن سرقة دراجاتهم النارية في أماكن متفرقة من أحياء شرق المكلا.

وبحرصٍ ومتابعة من القيادة الأمنية بالاهتمام بقضايا المواطنيين والحفاظ على حقوقهم الخاصة والعامة تم تشكيل لجنة خاصة للتحقيق في هذا النوع من القضايا ، حيث باشرت اللجنة مهامها وتمت عملية البحث والتحري وجمع المعلومات بشكل دقيق وكذا الرجوع لملفات أصحاب السوابق في سرقة الدراجات النارية.

وبعد تقصي وبحثٍ دقيق في ملابسات القضية تم الوصول لشخصية المتهم وهو من أصحاب السوابق ، حيث تم استدراجه وعمل كمين محكم عليه وتم ضبطه على الفور وإيداعه السجن للتحقيق معه أولياً تمهيداً لتحويله للنيابة العامه للتحقيق معه ثانوياً ومحاكمته ليلقى عقابه الرادع.

فالمتهم يعتبر من المحترفين في سرقة الدراجات النارية وتم تثبيت سرقة بعض الدراجات عليه واعترف ببعضها ، حيث يعمل على إحداث تغيرات كبيرة في الدراجات بعد سرقتها على الفور وقام بتبديل بعض القطع ورش بعض أجزاء من الدراجة حتى لا يتعرف عليها أحد ويخفي جريمته. كما قام بالتصرف في بعض الدراجات وإرسالها إلى محافظات أخرى عن طريق استخراج اوراق معرض للدراجة عن طريق مكتب وهمي لا وجود له في الواقع ليسهل له عملية عبورها من المنافذ وإضفاء عليها طابع الحق والمشروعية عن طريق الاحتيال والتزوير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق