قيادة انتقالي المكلا تشدد على ضرورة إيجاد الحلول الناجعة لانتشال الوضع المنهار للخدمات

المكلا ( نخبة حضرموت ) الإدارة الإعلامية

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مدينة المكلا اجتماعها الدوري الثاني امس السبت، بمقر القيادة المحلية.

ووقف الاجتماع الذي ترأسه مدير الإدارة التنظيمية الأستاذ عبدالله بن علي الحاج، أمام الكثير من القضايا ذات الشأن العام، والداخلي للمجلس بالمديرية.

وصادق المجتمعون على التقرير الفصلي للقيادة المحلية، والذي شمل الكثير من المهام والأعمال التي قدمتها ادارات الهيئة التنفيذية، بعد مناقشته واغناءه بالملاحظات.

وتناول الاجتماع حالة الشلل التام في الخدمات التي تشهدها مدينة المكلا، وكافة مديريات المحافظة، محملين قيادات السلطة المحلية، والحكومة مسؤولية توفير الخدمات للمواطنين.

مشددين على ضرورة ايجاد الحلول الناجعة والمناسبة لانتشال الوضع الخدمي بالمحافظة من حافة الانهيار، والتخفيف عن المواطنين، الذين يعانون جراء استفحال الفساد في مفاصل الدولة.

وثمن المجتمعون الجهود التي تبذلها القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، في ذات الاتجاه من أجل التخفيف من حدة المعاناة التي يكتوي بلهيبها المواطنين.

في ختام الاجتماع تم المصادقة على جملة من القرارات والتوصيات بعد مناقشات مستفيضة، تعزز من مستوى أداء عمل القيادة المحلية بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق