محافظ سقطرى يؤكد على أهمية دور المنظمات المجتمعية في تعزيز تنمية المجتمعات المحلية وتبني قضاياهم

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

أكد محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي على أهمية دور المنظمات المجتمعية في تعزيز تنمية المجتمعات المحلية وتبني أهم القضايا الذي تواجههم.

وأشار الثقلي اتناء لقائه اليوم فريق مؤسسة التنمية الريفية بمحافظة سقطرى بحضور وكيلي المحافظة رائد الجريبي وصالح علي، على ضرورة تنشيط عمل المنظمات المجتمعية في الأرخبيل لتحقيق تنمية مستدامة في مختلف المجالات وتعزيز القدرات الشبابية ودعم مختلف شرئح المجتمع خاصة أصحاب المهن الحرفية للإسهام في إنهاء البطالة، و توعية المجتمعات الريفية بأهمية النظافة والزراعة والثروة الحيوانية وغيرها من الجوانب الأخرى ذات الأهمية.

وأشاد المحافظ الثقلي بفريق مؤسسة التنمية الريفية سقطرى لافتا أن المؤسسة التنمية الريفية تعد من المؤسسات المميزة من بداية نشاطها من خلال التنسيق الجيد مع السلطة المحلية والمكاتب المختصة واقامة مؤتمرات وأعتمادها على كوادر مؤهلة لها تجارب ناجحة في العمل المجتمعي والتنموي.

من جانبه عرض المدير التنفيذي للمؤسسة سعيد الجاوي على المحافظ نشاط المؤسسة مند تأسيسها وخطتها القادمة في المجالات التنموية والعمل الى جانب السلطة المحلية لرفع من مكانة المجتمعات المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق