المجلس الانتقالي الجنوبي يواصل تدشين رفع العلم وترديد النشيد الوطني الجنوبي في مدارس #العاصمة_عدن “تقرير”

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص


للأسبوع الثالث على التوالي ، تواصل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن زياراتها الميدانية الى المدارس التعليمية في عموم المديريات .
وتقوم قيادات المجلس بالتنسيق مع إدارة التربية والتعليم ونقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين، بمشاركة طلاب وطالبات المدارس الحكومية وهيئتها التدريسية في رفع العلم وترديد النشيد الوطني الجنوبي بشكل يومي اثناء الطوابير الصباحية والمسائية .
في التقرير التالي نوجز لكم اخر النشاطات الميدانية والزيارات التفقدية الخاصة بتفعيل مراسم رفع العلم وترديد النشيد الوطني الجنوبي في مدارس مديريات العاصمة عدن خلال اليومين الماضيين :
رغم استكمال قيادة انتقالي التواهي نزولها الميداني والمشاركة في رفع الاعلام وترديد النشيد الوطني الجنوبي   في كامل مدارس المديرية ، فقد استمرت القيادة المحلية في حضورها الصباحي والمشاركة شبة اليومية بالطابور الطلابي الصباحي في مختلف مدارس التواهي. 
 كما تواصل قيادة انتقالي المعلا حضورها اليومي في  المدارس الحكومية ، حيث تشارك القيادة المحلية ، طلبة عدد من المدارس في حضور الطابور الصباحي وتنفيذ هذه المراسم بشكل يومي.
وتواصلاً للزخم الوطني الذي تشهده مدارس مديرية صيرة ، رددن طالبات ثانوية ابان النموذجية للبنات في مدينة كريتر ، النشيد الوطني تزامناً مع رفع العلم الجنوبي في الطابور الصباحي بمشاركة عدد من أعضاء القيادة المحلية بانتقالي المديرية وقيادات من نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين .
وفي مديرية خورمكسر واصلت القيادة المحلية لللمجلس الانتقالي الجنوبي نشاطها الميداني الفاعل، حيث تفقدت القيادة مدرسة خالد ابن الوليد بالمديرية وشاركت في تدشين رفع العلم و ترديد النشيد الوطني الجنوبي .
وأكدت القيادة المحلية بانتقالي الشيخ عثمان علو كعبها في النشاط الميداني خاصة المدرسي، حيث واصلت حضورها الايجابي الفاعل في اغلب المدراس .
واستمراراً لنشاطها المميز هذا شاركت القيادة المحلية في رفع العلم وترديد النشيد الوطني الجنوبي في ثانوية “عثمان عبده” وكذا “مدرسة الفجر” الابتدائية والتي تم فيها ايضاً توزيع الحقيبة المدرسية لطلاب السنة الأولى إبتدائي.
وتفقدت قيادة انتقالي دارسعد مجمع عبدالرحمن الغافقي المدرسي ومدرسة خولة بحي البساتين ومدرستي منطقة اللحوم والوحدة .
حيث شاركت القيادات المحلية وقيادات من نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في مراسم رفع العلم وترديد النشيد الوطني الجنوبي في هذه المدارس على ان يتم استكمال عملية التدشين فيماتبقى منها في اليومين القادمين.
وكانت قيادتي انتقالي المنصورة والبريقة وبالتعاون مع السلطة المحلية ومكتب التربية ونقابة المعلمين بالمديريتين قد دشنتا مراسيم رفع العلم وترديد النشيد الوطني الجنوبي في الاسبوع الاولى من بدء العام الدراسي الجديد في معظم المدارس .
كما تواصل قيادة انتقالي المديريتين في حضور الطابور الصباحي ومشاركة الطلاب وهيئة التدريس في تنفيذ هذه المراسم الوطنية الجنوبية الهامة بصورة مستمرة .
وقد رافق عمليات تدشين العام الدراسي الجديد مصحوباً بمراسم رفع العلم وترديد النشيد الوطني الجنوبي  ، تفاعلاً كبيراً ومميزاً من قبل طلاب وطالبات المدارس بمختلف المستويات بالاضافة الى الترحيب الكبير والواسع من قبل ادارات المدارس وهيئة التدريس وكذا اولياء امور الطلاب والطالبات ومجالس الاباء فيها.
إعلام انتقالي العاصمة #عدن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق