تنفيدية #انتقالي_البريقة تعقد اجتماعه الدوري

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص


عقدت الهيئة التنفيدية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالبريقة في العاصمة عدن ،عصر أمس الاثنين ،اجتماعها الدوري الاعتيادي في مقر القيادة بالمديرية


ورحبت المهندسة أيمان شيخان، رئيسة القيادة، بالحاضرين ، شاكره لهم التزامهم بهذا الموعد الهام ومعبرة عن أسفها لتغيب البعض الاخر من الأعضاء دون ادنئ مسؤولية او اعتبار لذلك.


وحثت المهندسة شيخان، رؤساء الادارات على مواصلة اللقاءات مع الاعضاء وتبادل الافكار والمقترحات الخاصة بخطط العمل للفترة القادمة .


كما اكدت ايضاً على ضرورة تكثيف النشاط في مجال الخدمات بالتنسيق مع السلطه المحلية في المديرية لما يلبي آحتياجات الاهالي للخدمات الضرورية وخصوصآ المياه والكهرباء والنظافة وغيرها من الخدمات الضروريه الاخرى للمواطن.


وناقش المجتمعون بعد ذلك عدد من المواضيع الضرورية والهامة ومنها غياب بعض الاعضاء عن الفعاليات والانشطة السابقة التي نظمها المجلس بالعاصمه عدن .


كما تطرق الاجتماع الى عملية تدشين العام الدراسي الجديد والمشاركة في رفع العلم وترديد النشيد الوطني الجنوبي في  مدارس المديرية ، شاكرين ومثمنين جهود قيادة تقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين وادارة التربية ومدراء المدارس وكل اعضاء القيادة المحلية الذين شاركوا في هذا النشاط الوطني الهام. 


إعلام انتقالي العاصمة #عدن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق