بدعوة من شباب الغضب بالمديرية.. أبناء وادي العين ينفذون مسيرة حاشدة بالدراجات النارية للمطالبة بسرعة رحيل المنطقة العسكرية الأولى وتجنيد أبناء حضرموت

وادي العين ( نخبة. حضرموت ) إعلام شباب الغضب

شهدت مديرية وادي العين وحورة عصر امس مسيرة كبرى بالدراجات النارية دعا لها شباب الغضب بالمديرية وشارك فيها المئات من أبناء وأبطال وادي العين يتقدمهم عضو الجمعية الوطنية الأستاذ/ طارق النهدي وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين ، حيث أنطلقت المسيرة من منطقة البويرقات مروراً بالخط العام وصولاً إلى منطقة القاهرة بوادي العين ثم العودة.

وأتت المسيرة ضمن برنامج التصعيد الشعبي بمدن وادي حضرموت للمطالبة برحيل قوات وجحافل المنطقة العسكرية الأولى وضرورة استبدالها بقوات النخبة الحضرمية وقوات دفاع حضرموت، حيث دعا المشاركون مجلس القيادة الرئاسي والتحالف العربي بسرعة أصدار قرار نقل المنطقة العسكرية الأولى وإحلال قوات النخبة الحضرمية بدلاً عنهم وتجنيد أبناء حضرموت تنفيذا لما تبقى من إتفاقية ومشاورات الرياض.

وأصدر المشاركون بيانا عاما للمسيرة استنكروا فيه ما تمارسه قوات المنطقة العسكرية الأولى في وادي حضرموت من نهب وإرهاب وتقطع وأخذ للجبايات، وترك وادي حضرموت أرضا مستباحة لعصابات القتل والفساد ومرتعاً خصباً لمروجي المخدرات ومهربي السلاح، داعين إلى ضرورة تجنيد شباب حضرموت وتشكيل قوات دفاع حضرموت ونخبة حضرمية مشيرين إلى أن الحضارم أقدر على تأمين أرضهم وحماية مكتسباتهم.

ودعا البيان سرعة معالجة إنهيار العملة المحلية ووضع حد للغلاء المعيشي وغلاء المشتقات النفطية، كما أعلنوا في بيانهم التضامن المطلق مع موظفي القطاع العام وخصوصا المعلمين مطالبين بضرورة رفع معاشاتهم والأستجابة لمطالباتهم وتوفير وحقوقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق