حملة إلكترونية جنوبية مؤيدة لإعلان القوات المسلحة الجنوبية بدء المرحلة الرابعة من عملية ” #سهام_الشرق “

عدن ( نخبة حضرموت ) متابعات

اطلق ناشطون ومغردون جنوبيون حملة إلكترونية على منصة شبكة تويتر العالمية ، تأييداً لإعلان القوات المسلحة الجنوبية انطلاق المرحلة الرابعة من عملية ”سهام الشرق“ لإستكمال تحرير وتطهير مديريات محافظة أبين من العناصر الإرهابية.

الحملة الإلكترونية الجنوبية انطلقت تحت وسم #سهام_الشرق4 اكدوا فيها تأييدهم الكامل للعملية العسكرية سهام الشرق في مرحلتها الرابعة لإستكمال تطهير اخر معاقل تنظيم القاعدة في مديرية المحفد بمحافظة أبين من العناصر الإرهابية وتجفيف منابعها والتي تسهم هذه العملية العسكرية بشكل اساسي في حفظ الأمن والإستقرار فيها وتهدف الى استقرار الجنوب وسلامة المواطنين.

واكدت الحملة الإلكترونية إن إنطلاق المرحلة الرابعة من عملية ”سهام الشرق“ تأتي بعد النجاحات والإنجازات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية خلال الاشهر والايام القليلة الماضية في مكافحة الإرهاب والتي كان اخرها تطهير وادي عومران الذي يتواجد فيه اكبر معسكرات تنظيم القاعدة في جزيرة العرب والواقع شرق مديرية مودية بمحافظة أبين .

ورصد محرر موقع “درع الجنوب” عدد من التغريدات الذي نشرها الناشطون والمغردون الجنوبيون على منصة تويتر العالمية ضمن الحملة الإلكترونية المؤيدة لإنطلاق المرحلة الرابعة من عملية ”سهام الشرق“ وكانت البداية من تغريدة نائب الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي مختار اليافعي قال فيها ان المجلس الانتقالي الجنوبي لن يسمح بأن يكون الجنوب نقطة إجرامية تهدد السلم الدولي والقوات المسلحة الجنوبية تعمل ضمن المنظومة الدولية في محاربة الإرهاب والجريمة.

واكد اليافعي إن معركة الحسم لن تتوقف عند استكمال تحرير وتطهير محافظة ابين بل ستستمر حتى القضاء على الإرهاب والمليشيات المتمردة على مجلس القيادة الرئاسي .

و قال الخبير العسكري الجنوبي العميد خالد النسي في تغريدة له على حسابة الرسمي بتويتر إن الإرهاب المتواجد في بعض المناطق الجنوبية وبدعم وتخطيط من قوى شمالية هو تهديد للمنطقة والعالم وقد شاهدنا كثير من العمليات الارهابية في مناطق مختلفة من العالم كان منطلقها اليمن واليوم القوات الجنوبية تخوض معارك مع الارهاب نيابة عن الجميع وهي تحتاج الدعم والمساندة لتنجح في مهمتها.

من جهته قال الناشط السياسي الجنوبي محمد باحداد ان إنطلاق المرحلة 4 من $سهام_الشرق لاستكمال تحرير وتطهير أبين من الإرهابيين ، مشيراً الى ان هذه العملية ضمن عمليات عسكرية هدفها استقرار الجنوب وسلامة المواطنين وإستجابة صادقة للمطالب الملحة من الأشقاء في التحالف العربي ودعوات المجتمع الدولي المتكررة لاستكمال تنفيذ اتفاق ومشاورات الرياض.

اما الكاتب الصحفي والمحلل السياسي ياسر اليافعي قال في تغريدة له على حسابة الرسمي بتويتر ان معركة تطهير وتأمين ابين من عناصر الشر والارهاب على وشك ان تكتمل بنجاح كبير وبتضحيات جسمية، وهذا لأول مره يحدث منذ العام 1994 ، مؤكداً ان تأمين الجنوب كل الجنوب خطوة في طريق استعادة دولتنا وعزتنا وكرامتنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق