أمر قبض يفضح تورط مليشيا الإخوان في تهريب قتلة مرافقي محافظ تعز

تعز (نخبة حضرموت) المشهد العربي


حصل “المشهد العربي” على وثيقة صادرة عن النيابة العامة في محافظة تعز، تثبت تورط جنود يتبعون محور تعز الخاضع لسيطرة مليشيا الإخوان التابعة للشرعية، في تهريب قتلة مرافقي المحافظ نبيل شمسان من سجن الشبكة في التربة.

ونصت الوثيقة الممهورة بختم نيابة مديرية الشمايتين، بتاريخ يوم أمس الاثنين، على أمر قبض قهري بحق 3 ضباط وهم أحمد الغزالي، معاذ هزبر، عمر أحمد سعيد المخلافي، بالإضافة إلى العسكري جبران الغزالي.


ويتبع المطلوبون أمنيا، محور تعز الخاضع عسكريا لمليشيا الإخوان الذي يقوده ما يعرف بمرشد الإخوان في تعز عبده فرحان سالم، لتورطهم في التخطيط والمساهمة في تهريب المدانين بقتلة مرافقي المحافظ وعددهم 10 من سجن الشبكة في التربة.

وكلفت الوثيقة قائد الشرطة العسكرية، في المحافظة بضبط المذكورين وإحضارهم ولو باستخدام القوة للتغلب على أي مقاومة، كما دعت رجال الامن للمساهمة عند الحاجة إنفاذا لقرار القضاء.

وتثبت الوقائع المتتالية تورط مليشيا الإخوان التابعة لحكومة الشرعية، في إشاعة حالة الفوضى داخل محافظة تعز وضلوعها في العديد من العمليات الإرهابية، والتي كان آخرها مساء الأحد الماضي، بتورطها في مقتل الشاب أصيل الزريقي الذي ابلغ عن مكان تهريب قتلة مرافقي المحافظ.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق