وكيل المحافظة عامر العامري يٌبارك تأهل نادي سلام الغرفة الى مصاف أندية الدرجة الأولى لكرة القدم

سيئون ( نخبة حضرموت ) اعلام السلطة المحلية حضرموت- الوادي والصحراء

هنأ وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء أ.عامر سعيد العامري، في أتصال هاتفي بقيادة النادي هنأ، إدارة ولاعبي وجمهور نادي سلام الغرفة ، بتأهل النادي الى مصاف أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وأشاد الوكيل العامري بالجهود المبذولة من قبل إدارة ولاعبي وجمهور النادي، والجماهير الحضرمية كافة، والتي توجهت مواكبها الى مدينة المكلا، للتشجيع والمؤازرة للفريق في مباراته المفصلية .

وأعرب الوكيل العامري، عن الفخر الذي يزهوا به الجميع بحضرموت، قيادة وجماهير بالإنجاز الحضرمي الرياضي بوجود أربعة أندية في الدرجة الأولى لكرة القدم وهي أندية شعب حضرموت ، سلام الغرفة ، التضامن ونادي سمعون.

ونوه الوكيل بالجهود المبذولة من قبل كافة الأطر الرياضية، في مقدمتها مكاتب الشباب والرياضة بالوادي والساحل وكذا اتحادات اللعبة، وإدارات الأندية والتي بذلت الكثير من الجهود للوصول الى هذا المستوى من الإنجاز، مؤكداً على الدعم المستمر والمتواصل الذي يحظى به القطاع الرياضي من السلطة المحلية بالمحافظة، وفي مقدمته اقامه العديد من البطولات التنافسية بين أندية المحافظة والتي كان لها أثر كبير في جاهزية أندية المحافظة لخوض غمار هذه المنافسة والتأهل فيها باستحقاق وجدارة.

موجهاً الجهات ذات الاختصاص، بتنظيم تكريم يليق بالإنجاز الرياضي الذي حققه أبطال نادي السلام بالغرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق