وزير الدولة الإماراتي: لابد من دعم وتمكين أصحاب الكفاءات المتميزة في الإعلام

(نخبة حضرموت) متابعات


أكد وزير الدولة الإماراتي، ورئيس المجلس الوطني للإعلام، الدكتور سلطان بن أحمد الجابر أهمية دعم وتمكين أصحاب الكفاءات المتميزة وتوفير التدريب والتطوير اللازم لبناء مسيرة إعلامية مهنية ناجحة.

واستعرض خلال اجتماع تنسيقي عقده الجابر مع رؤساء تحرير الصحف الإماراتية، سبل تعزيز التعاون المشترك من أجل تحقيق إعلام وطني هادف يواكب إنجازات الدولة في مختلف المجالات.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية اليوم، أن الجابر ثمن في بداية الاجتماع، جهود رؤساء التحرير في تحقيق رؤية الإمارات في إعلامٍ وطني هادف يساير إنجازاتها ويبرز النموذج الحضاري الريادي لها، مشيرا إلى حرص المجلس الوطني للإعلام على التواصل المستمر مع وسائل الإعلام الوطنية والقيادات الإعلامية لتحقيق تلك الرؤية.

ودعا إلى وضع الخطط والاستراتيجيات تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة بضرورة تعزيز الأداء ومواكبة التطورات التكنولوجية والرقمية في القطاع واستشراف المستقبل والارتقاء بالمنظومة الإعلامية الوطنية لتعزيز دورها المتميز في الاستعداد للخمسين.

وأشاد بالكوادر الوطنية من جيل الرواد وبالمواهب الشابة المبدعة من كتاب ومقدمين وإعلاميين وبالرسالة التي يؤدونها.

وأوضحت الوكالة أن الاجتماع ناقش الدور المهم الذي تضطلع به وسائل الإعلام الإماراتية والمبادرات الصحفية التي تتماشى مع “عام الاستعداد للخمسين”، فيما استعرض المشاركون عدداً من المقترحات التي تستشرف مستقبل العمل الإعلامي محلياً، لا سيما فيما يتعلق بتطوير المحتوى للصحف المحلية لضمان تعزيز انتشارها بما يخدم رسالتها الوطنية.

وبحث المشاركون آليات التنسيق بين مختلف الصحف المحلية والاستفادة من التجارب فيما بينها، بما يعزز تطوير دور الإعلام الوطني في تسليط الضوء على إنجازات الدولة في مختلف المجالات وإبراز مكانتها الرائدة على الصعيدين الإقليمي والدولي.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق