منصور صالح : عملية التسليم والاستلام لمعسكر ٢٠بمدينة تقدم نموذجاً يستحق الإشادة في سلوك هذين القائدين البارزين

عدن (نخبة حضرموت) خاص


عملية التسليم والاستلام لمعسكر ٢٠بمدينة كريتر  التي تمت بين القائدين مختار النوبي وأوسان العنشلي تقدم نموذجاً يستحق الإشادة في سلوك هذين القائدين البارزين ، للعمل المؤسسي في إطار المؤسسة العسكرية الجنوبية، والتزامهما لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية للجنوب بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.


نحتاج كثيراً لترسيخ هذا السلوك في إطار المؤسسة العسكرية الجنوبية ، وان يدرك الجميع ويُسلم بأنه ملتزم بأداء واجبه حيثما تقتضي الحاجة والضرورة  ووفق تقدير  القيادة ، وليست الرغبة .


خلال الفترة الماضية أدى القائد النوبي مهمته الوطنية بشجاعة واستبسال كييرين وانتصر لوطنه في أحلك الظروف ، وستعود قوته وتنفيذا لتوجيهات القيادة لتعزيز جبهات القتال التي يشارك فيها اللواء الخامس في كل من كرش وأبين .


فيما سيتسلّم القائد النموذجي أوسان العنشلي  قائد كتائب العاصفة مهمة  تأمين مدينة كريتر ، وسيكون بإذن الله حامي حمى المدنية وسلامها، وهو قادر  بشجاعته ، وبرقي أخلاقه ونظافة يده على خلق علاقة متينة مع أهله وناسه في هذه المدينة التواقة للأمن والسلام.


نأمل ان يكرّس الناشطون ، والإعلاميون الجنوبيون إهتمامهم لتشجيع هذا السلوك المؤسسي  المنضبط ،  وان يبتعدوا عن الخوض في تفاصيل التفاصيل التي لا يعلمون عنها شيئًا،  فيضطرون للاجتهاد بما يضر ولا ينفع ، ولندرك  جميعاً  بأننا في مرحلة مخاض وسنواجه الكثير من المطبات والمؤامرات ، ونقع في الكثير من الأخطاء ، وان المهم هو كيف يتم تجاوز هذه الأخطاء  ومعالجتها ، وكيف نفوت على العدو المتربص فرصة اغتنامها كما حدث في كريتر اليومين الماضيين.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق