خاص :تصريح المهندس أنيس عبدالقادر باصويطين مدير عام مطار الريان الدولي اليوم الاثنين 25نوفمبر

المكلا (نخبة حضرموت) خاص

الوضع خليط عمل، ليل نهار نعمل للوصول الى ساعة صفر وهو انطلاق اول رحلة بعد خمس سنوات من توقف المطار.

الامور تبشر بخير، ومطار الريان خرج من العناية المركزة وفي طريقه الى التعافي وباذن الله سنبدأ بتسيير أول رحلة.

الترتيبات على قدم وساق من اعلى الهرم مدير عام المطار إلى أصغر موظف.

كل الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وشكر خاص مع التقدير والاحترام للاخ فرج سالمين البحسني الذي أبلى بلاءا حسنا ودعمنا وسندنا بالخروج الى هذه المستوى في المطار.

المطار كما تشاهدوه ليس كما شاهدتموه قبل اشهر، فالان هو بالمراحل النهائية وإن شاء الله ستكون المفاجاة بوصول الرحلة الأولى.

فهدفنا واحد لاثاني له هو خدمة الوطن عامة وحضرموت خاصة ، وكل ماعلينا من واجب عملناه بصدر رحب.

عموما يجب ان تعلموا انه يجب اولا شكر الشقيقة الحبيبة دولة الامارات العربية المتحدة، الحقيقة وفاء تعجز الكلمات عن شكر هذه الدولة

تعليمات صريحة وواضحة للشيخ محمد بن زايد لطاقمه ليجهز المطار بأحدث الأجهزة والمعدات، وهاهو الان امامكم على الواقع ، تشغيل الطيران سيتم ونبدأ بالتدريج.

هناك ملاحظات يجب الاخذ بها وهي هدفنا واحد لاثاني له هو خدمة اهلنا ، نحن في طريقنا الى الساعات الاخيرة من العد التنازلي وان شاء الله نقدم خدمة ونكون عند حسن الظن.

وابشركم ان الطاقم الذي عمل وصمم ونفذ ولاول مرة في تاريخ اليمن وحضرموت هو طاقم حضرمي 100% والاخوان في الامارات قدموا الدعم الكافي ولازالوا الى الان كذلك، فالامكانيات لم تقطع وسيكون لدينا مفاجأت.

بالنسبة للتجهيزات هي وفق ماتنص عليه انظمة الطيران الدولي وبالنسبة للطاقم تم تاهليه لمدة خمس سنوات وبعضهم لازال يتم تأهليه الى الان.

المملكة العربية السعودية ساهمت معنا ايضا في التأهيل فالشكر الجزيل لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق