محافظ سقطرى يدشن توزيع كسوة العيد ل100 يتيم مقدمة من رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

دشن محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي امس، توزيع مبالغ نقذية لكسوة العيد ل100 يتيم ويتيمة في المحافظة، مقدمة من رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى الشيخ عبد الله بن عيسى بن عفرار.

وفي التدشين الذي نفذته منظمتي المرأة والشباب بالهيئة التنفيذية بالمجلس العام بسقطرى، ثمن المحافظ الثقلي دعم الشيخ بن عفرار لهذه الفئة المهمة التي بحاجة إلى الرعاية و الأهتمام واللفتة الكريمة خاصة في مثل هذه المناسبات مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، وزرع الأبتسامة على الأطفال اليتامى بالحصول على كسوة العيد التي تمنحهم السعادة والأمل في الحياة.

وأكد الثقلي أن مثل هذه المبادرات لها اثرها في المجتمع وتعزز قيم التكافل والتسامح والترابط الأخوي في هذه الأيام المباركة التي يجب استغلالها بالأعمال الصالحة والخيرية لمضاعفة الأجور فيها.

من جانبه رحب رئيس الهيئة التنفيذية بالمجلس العام في سقطرى الشيخ مبارك بن قبلان، بالمحافظ الثقلي على مشاركته تدشين هذه المبادرة الخيرية التي قدمها رئيس المجلس العام ناقلا للحضور تحيات الشيخ عبد الله بن عيسى بن عفرار اهتمامه بشريحة الأيتام وحرصه على رسم البسمة على وجوههم في هذه الايام الفضيلة من الشهر المباركة.

وكان رئيس منظمة الشباب بالمجلس العام سعد بن كلمس، قد أوضح ان منظمتي المرأة والشباب حرصتا على أختيار الأطفال الأيتام الاشد حاجة لهذه الكسوة التي تخفف من معاناتهم الحياتية في هذا التوقيت من أيام الشهر المبارك.

حضر التدشين عدد من قيادة الهيئة التنفيذية للمجلس العام في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق