نائب رئيس انتقالي العاصمة عدن يتفقد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بمدينة الشعب.

العاصمة عدن ( نخبة حضرموت ) خاص


تفقد الاستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن صباح  الثلاثاء، كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن في مدينة الشعب بمديرية البريقة.  


والتقى عصام، بالاستاذ د. عبدالله محسن طالب سريع ، عميد الكلية وعدد من الاساتذة الأعضاء في هيئة التدريس ، نقالا لهم تحياتي قيادة وأعضاء المجلس برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي .


واشار عصام الى الاهمية التي يوليها المجلس في رعاية التعليم  الجامعي ، مؤكدآ دعم قيادة المجلس ومساندتها لإدارة جامعة عدن بمختلف كلياتها .


من جانبه، رحب الاستاذ  

د. سريع بالاستاذ عصام وأعضاء قيادة المجلس المرافقين له، شاكرا لهم هذه الزيارة الطيبة واللفتة الكريمة ، مثمناً حرصهم الشديد على تلمس هموم ومعوقات العملية التعليمية في الكلية.


بعد ذلك صحب

ا. د. سريع ، وفد قيادة المجلس في جولة قصيرة طافوا خلالها بعدد من اقسام وقاعات  الكلية وتعرفوا هلى بعض الهموم والمشاكل التي تواجه سير العملية التعليمية في الكلية .


كما اطلعوا على ابرز النواقص والمتطلبات  التي تحتاجها الكلية ومستوى الدعم الذي سيقدمه المجلس من خلال توفير الاولويات الضرورية والاساسية  من هذه الاحتياجات في اسرع وقت ممكن.


شارك في الزيارة ، الدكتور يافع العمري، رئيس الشؤون الادارية بالقيادة المحلية،  مدير مكتب أ. د. عبدالناصر الوالي عضو هيئة رئاسة المجلس رئيس انتقالي العاصمة عدن، والاستاذ خالد شوبه، رئيس إعلام انتقالي العاصمة عدن .


 إعلام انتقالي العاصمة #عدن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق