عملا بحق الرد..مؤتمر حضرموت الجامع ينفي البيان الذي تم نشره بالأمس

المكلا (نخبة حضرموت) خاص

نفى مصدر مسؤول في مؤتمر حضرموت الجامع ما نشرته مواقع التواصل الإجتماعي من مزاعم بعنوان (أعضاء هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع يصدرون بيان رفض رسالة لعمرو حبريش رئيس المؤتمر ويتبرؤن من رسالته ويعلنون ترحيبهم باتفاق جده) مؤكدًا بأن هذا البيان المزعوم مختلق ولا أساس له من الصحة.

وقال المصدر ” إن مؤتمر حضرموت الجامع له هيئات متماسكة تمثل ألوان الطيف الحضرمي بمختلف شرائحه ومكوناته وهي تعمل بكل جدية على تحقيق مخرجات المؤتمر المتوافق عليها من جميع الحضارم في الداخل والمهجر في حدث تاريخي مشهود شارك فيه مكونات وشخصيات المجتمع الحضرمي كافة على إختلاف توجهاتهم وتنوع انتماءاتهم الذين أجمعوا وتوافقوا على رؤى لبت تطلعات أبناء حضرموت وإرادتهم الحرة في رسم معالم حاضرهم ومستقبلهم وحقهم في العيش والحياة الكريمة والآمنة والحفاظ على حقوقهم وأجيالهم القادمة بعيدًا عن أشكال التبعية والتهميش”.

وطالب المصدر وسائل الإعلام كافة بتحري الحقائق والمعلومات الصحيحة والابتعاد عن أساليب الإثارة أو التضليل والعمل في تجاه خدمة الحقيقة والرسالة الإعلامية النزيهة”.

وومن حرصنا الشديد والمهنية في موقع نخبة حضرموت وبعد إيضاح الحقائق والتواصل معنا ممن ذكرت أسمائهم تبين ان البيان غير صحيح لذا نقدم اعتذارنا لمؤتمر حضرموت الجامع والمتابعين ولمن ذكرت أسمائهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق