رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يفتتح عددا من المشاريع الخدمية بالمحافظة

الضالع ( نخبة حضرموت ) خاص

افتتح العميد عبدالله مهدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الاربعاء، عددا من المشاريع الخدمية بمديرية الضالع ذات الصلة بالقطاع الصحي والمياه، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

ودشن رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، افتتاح بئر الرحبان بمنطقة الجليلة، والعيادة الصحية في منطقة الوعرة، مطلعا خلال الزيارة على مستوى العمل الذي أنجز من قبل المقاول.

ووضع العميد مهدي وعبدالواسع شعفل مدير عام المديرية، حجر الأساس في مشروع بئر منطقة باجه حجر، والذي يعتبر من أكبر المشاريع المائية بالمديرية.

وأشاد مهدي بدور السلطة المحلية وجهودهم الحثيثة في سبيل نهضة المديرية بالمشاريع التنموية وفي مقدمتها إنجاز هذه المشاريع الخدمية التي ستسهم بشكل كبير في خدمة المناطق المستفيدة بالمديرية.

من جانبه أوضح شعفل، أن مشروع المياه في منطقة باجه حجر سيغطي بشكل كبير ضخ المياه لأبناء المديرية، كما أن افتتاح العيادة الصحية في منطقة الوعرة، وبئر الرحبان في منطقة الجليلة، سيكون لهما أثرا كبيرا في خدمة المناطق المستفيدة.

وأشار مدير عام المديرية إلى أن هناك مشاريع قيد التنفيذ وفي مقدمتها مد خط شبكة المياه من مضخة منطقة السوداء إلى مناطق المديرية، شاكرا دعم واهتمام قيادة المجلس الانتقالي في إنجاح هذه المشاريع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق