انتقالي حضرموت يثمن مشاركة أبناء المحافظة في فعالية التأييد للهبة

المكلا (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

عبرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، عن فخرها واعتزازها بأبناء المحافظة الذين لبوا النداء، الذي أطلقته للاحتشاد عصر أمس السبت، بساحة الحرية بمدينة المكلا، تأييدا ومساندة للجان الشعبية المدافعة عن ثروات المحافظة وللمطالبة باستكمال تنفيذ اتفاق الرياض ..

وأشاد البيان باصطفاف وتكاتف أبناء المحافظة، من خلال زحفهم في مواكب حاشدة وفرادى من صحاري وهضاب ووديان ومدن حضرموت المترامية الأطراف، ليرفعوا الكرت الأحمر في وجه الفاسدين وناهبي خيرات بلادهم ..
وأثنى البيان على الروح الجنوبية التي أظهرها أبناء حضرموت في مليونيتهم المباركة، ووعيهم بأن حقوق حضرموت لن تتحقق إلا بمؤزرة أخوانهم الجنوبيين وتحت ظل دولة جنوبية مستقلة ..

نص البيان :

تحيي الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، تحية إجلال واكبار، الجموع الغفيرة التي زحفت، مساء أمس، من صحاري ووديان وهضاب ومدن حضرموت المترامية الأطراف، صوب حاضرة حضرموت وعاصمتها، المكلا، استجابة لندائها، الذي أطلقته تأييدا ومساندة للجان الشعبية التي بادرت بحماية ثروات حضرموت، واجتثاث الفساد من مرافقها، وللمطالبة باستكمال تنفيذ اتفاق الرياض، الذي يمنح الجنوبيين إدارة شؤون محافظاتهم..

وتثمن الهيئة تثمينا عاليا الروح الجنوبية التي سادت المليونية، مما يدلل على تجذر الهوية الجنوبية في وجدان أبناء حضرموت، ووعيهم العالي بأن حقوق حضرموت لن تسترد إلا باسترداد الحق الجنوبي، وإقامة دولة اتحادية جنوبية، على كامل التراب الجنوبي ..

إننا في الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت لنعبر عن ارتياحنا ورضانا بهذه الروح النضالية العالية، التي جاءت لتجدد تأكيد وإصرار أبناء حضرموت على الوفاء لدماء شهدائهم والسير على نهجهم، لتصحيح مسار هبتهم الأولى واستكمال تحقيق أهدافها، وتحرير واديهم من قوات المنطقة العسكرية الأولى ..

إن هذه الوقفة المليونية، تؤكد أن شعبنا لم يكل أو يتسلل إليه اليأس والاحباط، وقد أمضى قرابة ثلاثة عقود من الزمن يودع الشهداء ويداوي الجرحى، مطالبا بحقوقه ومرددا نشيد الحرية والاستقلال، وهاهو اليوم أكثر عزما وتصميما على مواصلة نضاله لتقويض أوهام المستفيدين من وحدة الفيد، برفضه ومقاومته لفسادهم ونهبهم لثروات وخيرات أرضه .

كما نعبر عن شكرنا وتقديرنا للجهود التي بذلتها قوات النخبة الحضرمية، وإدارة المرور ، واللجان المختلفة في تأمين الفعالية، وانسيابة الحركة ، والتي أدت إلى تنفيذ المليونية، دون عراقيل أو حوادث ..

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
وانها لهبة حتى استرداد الحقوق

صادر عن :
الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ حضرموت
المكلا | الأحد /26/ديسمبر/2021م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق