المربع الذهبي لأندية الدرجة الأولى..
التعادل السلبي يحسم مواجهة ذهاب شعب حضرموت وأهلي صنعاء

رياضه(نخبة حضرموت)فادي حقان

تعادل فريقا شعب حضرموت وأهلي صنعاء سلبياً في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ، في افتتاح مباريات ذهاب المربع الذهبي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم والتي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً.


وأهدر الشعب فرصة تحقيق الفوز خاصة خلال الشوط الثاني حينما سنحت له عدة فرص للتهديف من كرات عرضية إفتقدت للمهاجم الصريح والإنهاء السليم بالإضافة إلى براعة حارس مرمى أهلي صنعاء سعود السوادي.


وخلال الشوط الاول للمباراة قدم الفريقان مستوى متواضع لا سيما من قبل صاحب الأرض والجمهور ، وانحصر اللعب وسط اللعب ولوحظ الحذر الشديد من الجانبين مع محاولة هي الأخطر للشعب في الدقيقة 39.


وفي الشوط الثاني تحسن الأداء لا سيما من جانب فريق الشعب بعدما دفع المدرب أديب باكرمان بكل من المهاجم حسن بالسفر وخالد عبدالمانع وحسن باعربي والذي ساهم في قيادة بعض الهجمات التي لم تستثمر بالشكل المطلوب لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب المقررة بصنعاء في الرابع من فبراير المقبل..


أدار اللقاء الحكم فراس أزهر ، وساعده فهد أحمد عبد الرحمن وصالح حيدره هادي ورابعاً علاء محسن البدوي ، وعلي طرموم حكم خامس، والدولي حسين عمر شقران مقيماً للحكام ، والكابتن علي الحرملي مراقب إداري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق