مكتب الشؤون الاجتماعية بالمسيلة يدشن توزيع سلال غذائية ل(250) أسرة بالمديرية

​المهرة ( نخبة حضرموت ) المركز الإعلامي 



دشن مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمديرية المسيلة في محافظة المهرة و مؤسسة أيادي الخير للتنمية الاحد توزيع السلة الرمضانية للأسر الفقيرة والمحتاجة بالمديرية تنفيذاً لتوجيهات مدير عام المديرية فضل الدحيمي وبرعاية المحافظ الشيخ راجح باكريت. 


وأشار مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل تركي الدحيمي بأن عدد الأسرة المستفيدة من السلة بلغ (250) ، معبراً عن شكره لرجل الخير نوري عبدالخالق النوري على للفتته الإنسانية والكريمه وفي أيام مباركة من خلال تكفله بتقديم هذه المساعدات الغذائية، ولجمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت الشقيقة التي لها مساهمات خيرية في مساعدة الأسرة الفقيرة بالمديرية. 

على صعيد متصل أكد الأستاذ وليد باعشن المدير المالي لمؤسسة أيادي الخير للتنمية  بأن هذا النشاط هو تدشيناً لنشاط المؤسسة بالمهرة ، شاكراً السلطة المحلية بمديرية المسيلة على تعاونهم وتقديم التسهيلات لإتمام عملية توزيع المساعدات بسهولة ويسر ، وملتقى شباب رهديد التطوعي لدورهم في إيصال  المساعدات لمستحقيها .

كما عبّرت العديد من الأسر المستفيدة عن شكرها لفاعل الخير النوري وجمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت ومؤسسة أيادي الخير للتنمية على ما يقدموه من عمل خيري وإنساني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق