منصور: لم يعد هناك مبرر لدعم حكومة تستهدف نجاحات التحالف بالمناطق الجنوبية

عدن (نخبة حضرموت) رعد الريمي


قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي منصور صالح إن الصورة تجاه الحكومة اليمنية وأنها لم تعد قادرة على الانسجام في اطار التحالف العربي قد اتضحت جليا.


واستنكر بتصريح لقناة “aic” استمرار دعم الحكومة وقال نعتقد ان الاستمرار في دعم هذه الحكومة يعد تمكين للمشروع القطري الإيراني وانجاح للانقلاب الحوثي.


وأرجع سبب الوصول لتلك القناعة إلى الفترة الزمنية التي منحت الحكومة وقال خمس سنوات كافية بشكل كبير لأن نقول ان الحكومة خدمت الحوثي وسملته الجبهات والمعسكرات والمناطق العسكرية الكبيرة وتحولت إلى استهداف الانتصارات التي حققها التحالف العربي في الجنوب. 


ودعا منصور التحالف العربي ان يتخذوا اليوم قرارا حاسما في رفع الغطاء عن هذه الحكومة ودعم القوى الوطنية سواء اكانت في الجنوب كقوات الجنوبية المسلحة او القوى الوطنية التي في الشمال.


ولفت ان تلك القناعات هي قناعات شعبية وقال نحن في الجنوب نعتبر ان لا مبرر لاستمرار دعم الحكومة من قبل التحالف التي تحولت إلى ميليشيا وعصابة وربما حاضنة للتنظيمات الإرهابية.


وأضاف أنه لم يعد مبرر دعمها وخاصة وبعد ان تحولت أسلحة الحكومة المدعومة من التحالف تستهدف نجاحات التحالف في الجنوب، في الوقت الذي يبذل الجنوبين قصار جهدهم لإنجاح اهداف التحالف العربي.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق