رئيس انتقالي حضرموت يلتقي الناشطين السياسيين الجوهي والمعاري

المكلا ( نخبة حضرموت ) خاص

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمكتبه بمقر القيادة المحلية بالمكلا، امس الأربعاء، الناشطين السياسيين المناضلين أحمد الجوهي، وسالم المعاري.
وتبادل الطرفان في اللقاء، الذي حضره نائب رئيس القيادة لشؤون الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، وجهات النظر عن آخر التطورات على الساحة الحضرمية والجنوبية، معبرين عن دعمهم وتأييدهم لقرار وفد المجلس الانتقالي التفاوضي ، بتعليق المفاوضات، محملين أطراف الشرعية فشل تنفيذ الاتفاق.
كما عبروا عن إدانتهم لاستمرار اعتقال المنطقة العسكرية الأولى والأجهزة الأمنية لعدد من الشباب في مدينة سيئون .
وتطرقت النقاشات إلى الأوضاع الخدمية في ساحل حضرموت، داعيين السلطة المحلية للقيام بمسؤولياتها وواجباتها في توفير الخدمات للمواطنين، وفي مقدمتها خدمة الكهرباء، وطالبوا أيضاً الشركات الخاصة لتوليد الكهرباء ، للمطالبة بمستحقاتهم بالطرق القانونية، والابتعاد عن سياسة الابتزاز ، التي تلحق الضرر بالمواطن .
وأكد اللقاء على حق المواطنين في التظاهر والتعبير السلمي عن غضبهم ومعاناتهم، مطالبين الأجهزة الأمنية بتجنب استخدام الرصاص الحي لتفريق المتظاهرين .
ودعا اللقاء الجميع إلى التكاتف وتوحيد الجهود للمحافظة على أمن واستقرار المحافظة وتوفير الخدمات والحياة الكريمة لأبنائها، وتفويت الفرصة على المتربصين بها .
حضر اللقاء صابر بامقنع مدير الإدارة المالية بالقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق