اختتام ورشة عمل الثانية حول التحقيق في الجرائم ضد النساء والأطفال بالمكلا

المكلا (نخبة حضرموت) متابعات


اختتمت بالمكلا ورشة العمل الثانية الخاصة بالتحقيق في الجرائم ضد النساء والأطفال وذلك ضمن مشروع دعم الأجهزة القضائية والأمنية في اليمن نظمتها مؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى) بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وتلقى المشاركين والمشاركات البالغ ا 25  من  النيابات والأمن ومنظمات المجتمع المدني بساحل حضرموت على مدى ثلاثة أيام عدد من المحاضرات وورق العمل المتعلقة بقضايا العنف  والانتهاكات و الجرائم المرتكبة ضد النساء والأطفال واتفاقيات حقوق الطفل وطرق التحقيق في الجرائم اختطاف الأطفال.

وفي الجلسة الافتتاحية لأعمال الورشة أشار رئيس نيابة استئناف حضرموت القاضي شاكر بنش الى ان  مثل هذه الورش  تنعكس بشكل ايجابي على عمل وأداء العاملين في النيابات والامن ومنظمات المجتمع المدني.

 منسق المشروع سالم العطيشي أوضح ان المشروع يستهدف المحاكم والنيابات والأمن  ومنظمات المجتمع المدني بساحل حضرموت بعدد من الورش و الورشة التي اختتمت اليوم هي الثانية بعد ان استهدفت الورشة الأولى رؤساء المحاكم ومنظمات المجتمع المدني وذلك  ضمن مشروع  دعم الأجهزة القضائية والأمنية في اليمن. مقدما شكره لمؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى) ممثلة برئيس المؤسسة عبدالمجيد الفهد  وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي على  دعمهم وتمويله وتنفيذهم  لهذا المشروع.مؤكدا على أهمية الخروج بتوصيات تخدم قضية العنف ضد النساء والاطفال.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق