اجتماع بتربية ساحل حضرموت يناقش آلية فتح حسابات بنكية لموظفي مكتب الوزارة في بنك حضرموت التجاري

المكلا ( نخبة حضرموت ) الإعلام التربوي

ناقش اجتماع عقد صباح اليوم بمكتب تربية ساحل حضرموت آلية فتح حسابات بنكية لموظفي مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت بناءً على قرار البنك المركزي الأخير والذي يقضي باستلام الموظفين رواتبهم عبر البنوك.

وفي مستهل الاجتماع الذي حضره الأستاذ/ أحمد محفوظ بامطرف مدير الفرع الرئيسي لبنك حضرموت التجاري أكد الأستاذ/ أمين عبد الله باعبّاد أن قيادة المكتب تبذل جهوداً كبيرة في سبيل تسهيل إجراءات صرف الرواتب الشهرية لمنتسبي القطاع التربوي والتعليمي في موعدها المحدد عبر بنك حضرموت التجاري. حاثاً مكونات العمل التربوي والتعليمي المساهمة في إنجاح إجراءات فتح تلك الحسابات في البنك المذكور من خلال تسهيل مهام اللجان الميدانية التابعة للبنك والتي ستقوم بالنزول إلى المديريات والمدارس لغرض استيفاء البيانات المطلوبة. مشدداً على ضرورة أن يحرص منتسبو القطاع التربوي والتعليمي على توفير متطلبات فتح الحسابات البنكية بما يمكن فرق البنك من إنجاز مهامها في أسرع وقت.

وأشار المدير باعبّاد في ختام كلمته إلى أن إجراءات فتح الحسابات في بنك حضرموت التجاري لن تؤثر على عملية صرف الرواتب في وقتها خصوصاً راتب شهر سبتمبر والذي من المقرر صرفه خلال الأيام القليلة القادمة.

من جهته ثمن الأستاذ/ أحمد بامطرف مدير الفرع الرئيسي لبنك حضرموت التجاري حرص قيادة مكتب الوزارة على إنجاز عملية فتح حسابات لموظفيها في البنك. موضحاً أن فرق البنك ستبدأ نزولها قريباً لمديريات ومدارس ساحل حضرموت لغرض استيفاء البيانات المطلوبة لفتح حسابات لدى البنك.

حضر الاجتماع الأستاذ/ أحمد محمد الشعيبي رئيس الشعبة الإدارية والمالية بالمكتب والأستاذ/ سالم البار مدير دائرة شؤون الموظفين وعدد آخر من كوادر مكتب التربية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق