قائد التحالف العربي بعدن يكرم ابو الشهداء المناضل الصلب يحيى الشوبجي

عدن (نخبة حضرموت) خاص


كرم قائد التحالف العربي بعدن العميد راشد القفلي “ابو محمد”ابو الشهداء الثلاثة المناضل الصلب القائد يحيى محمد مثنى الشوبجي تقديرا للتضحيات الجسيمة التي قدمتها أسرة الشوبجي في الدفاع عن الدين والأرض والعرض والتصدي للمليشيات الحوثية والذي قدم ثلاثة من اولاده الابطال هم شلال ،ومازن،وانور .


وقال العميد راشد القفلي أثناء التكريم : أن أسرة الشوبجي رمز للبطولة والتضحية والفداء وشاركوا في ملحمة التحرير التي سطرها أبناء الجنوب في مختلف الجبهات، وقد لبوا نداء الواجب، الذي فرض على الجنوبيين ، ليرسموا بدمائهم الطاهرة الزكية ملامح النصر والتخلص من مليشيا الحوثي الارهابية .


واضاف “الغفلي:” لقد سألت  دماء اولاد الشوبجي وأبناء الجنوب الطاهرة في سبيل الدفاع عن وطنهم وشعبهم والحقوا الهزيمة تلو الأخرى باالمليشيات الحوثية إلايرانية ، وكانوا نعم القادة في الميادين وساحات المعارك والشرف والبطولة لا يشق لهما غبار لمايتمتعون به من شجاعة واقدام .


وأشاد قائد التحالف العربي  بالتضحيات الجسام لأسرة الشوبجي والتي ستتحدث عنها الأجيال القادمة وتدرس في مدراس العزة والكرامة. 


من جانبه عبر والد الشهداء الثلاثة عن شكره وتقديره للفتة الكريمة التي التمسها من القائد الغفلي مؤكدا ان الدماء رخيصة في سبيل استعادة كرامة ومجد الوطن ودحر مليشيا الإرهاب الكهنوتية.   

     

القسم الإعلام بدائرة التوجيه المعنوي بالوية الدعم والإسناد.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق