رئيس العمليات المشتركة محور الضالع يضع إكليل من الزهور على شهداء مجزرة سناح حجر في ذكراها التاسعة

الضالع ( نخبة حضرموت ) المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي

قام رئيس العمليات المشتركة محور الضالع، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، العميد عبدالله مهدي سعيد، صباح اليوم الثلاثاء، بوضع إكليل من الزهور على شهداء مجزرة سناح بمناسبة ذكراها التاسعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال اليمني المتمركزة في مبنى المحافظة على يد المجرم #عبدالله_ضبعان قائد اللواء 33 مدرع بقصف مخيم العزاء في مدرسة سناح منطقة حجر بسلاح المدفعية، والتي راح ضحيتها أكثر من عشرين شهيد وثلاثين جريح من المدنيين والأطفال الابرياء.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من قيادات العمليات المشتركة وعد من أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع، وقيادات عسكرية وأمنية اخرى، بمشاركة عدد من أسر الشهداء والشخصيات الاجتماعية بالمنطقة، تم قراءة الفاتحة على أرواح شهداء المجزرة، ووضع إكليل من الزهور على قبر كل شهيد.

وأكد العميد عبدالله مهدي ، إن مجزرة سناح لا يمكن أن تنمحي من ذاكرة أبناء الضالع وأبناء الجنوب كافة لبشاعتها والهمجية التي بلغت بالمحتلين للتعاطي مع أبناء الجنوب الرافضين للوجود الإحتلال على أرضهم ولن تسقط مثل هذه الجرائم بالتقادم.

وترحم العميد “مهدي” في ختام الزيارة على أرواح شهداء مجزرة سناح، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته.

#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق