محافظ سقطرى يوجه بإستيعاب خريجين الدفعة الأولى من كلية الشرطة حضرموت من أبناء المحافظة في الأجهزة الأمنية

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

وجه محافظ أرخبيل سقطرى المهندس: رأفت علي إبراهيم الثقلي، مدير عام الشرطة في المحافظة على سرعة ترتيب أوضاع الضباط الخريجين من كلية الشرطة بمحافظة حضرموت الدفعة الأولى وتوزيعهم على مختلف الأجهزة الأمنية .

وأشار المحافظ الثقلي أثناء لقائه اليوم في مكتبه بديوان المحافظة الضباط الخريجين، أن الضباط الخريجين يعدون محل فخر واعتزاز ومكسب كبير للمحافظة والجهاز الأمني فيها، وستعمل السلطة المحلية بالمحافظة على سرعة إستيعابهم في مختلف الأجهزة الأمنية للإستفادة من قدراتهم وطاقاتهم الشبابية لإحداث تغيير ونهوض بالعمل الأمني والتعامل مع مختلف القضايا وفقاً للنظام والقانون .

وأشاد الثقلي بجهود الضباط على ما حققوه من نتائج مميزة في دراستهم بكلية الشرطة بمحافظة حضرموت والذي يمثل رافداً كبيراً للمحافظة لتطوير المنظومة الأمنية فيها.

من جانبهم عبروا الضباط الخريجين عن سعادتهم البالغة بهذا اللقاء مع المحافظ رأفت الثقلي مقدمين تهانئتهم لسعادته على نيله ثقة القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي بتعيينه محافظاً للأرخبيل وقيادته في هذا المرحلة المهمة، مؤكدين أنهم سيظلون جنود مخلصين للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والوطن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق