الهيئة الإدارية لمكتب الكتلة بالوادي تعقد أول اجتماعاتها بسيئون

سيئون (نخبة حضرموت) الدائرة الإعلامية

عقدت الهيئة الإدارية لمكتب كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب أولى اجتماعاتها، صباح اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2021م بمدينة سيئون، برئاسة مدير مكتب الكتلة بالوادي الشيخ/ حسن بن سعيد الجابري .

في بداية الاجتماع رحب الشيخ/ الجابري بأعضاء الهيئة التنفيذية والإدارية، مباركا نجاح حفل افتتاح مكتب الكتلة، إذ أن المئات من المشائخ والمناصبة والمقادمة والشخصيات الاجتماعية والنخبة بوادي وصحراء حضرموت أشادوا بالأطر التي انتهجتها قيادة الكتلة في تصحيح المسار، وتوحيد الصف الحضرمي، والنهوض بمستوى الخدمات، والعمل الاقتصاد والحقوقي والإنساني والعسكري والأمني والسياسي بالمحافظة .

مشددا على الحاضرين لتحمل القضايا المسنودة على عاتقهم، وتقديم كل ما بوسعهم من جهود في خدمة الأرض والإنسان في حضرموت والجنوب، وتحقيق آمال وطموحات أبناء الشعب العظيم لحياة كريمة آمنة مستقرة بعد سنوات من المعاناة والظلم والتهميش والإقصاء والتشويه للهوية الحضرمية والجنوبية.

كما تمت في الاجتماع مناقشة العديد من القضايا والمواضيع التي تشهدها البلاد، وكذا مناقشة الخطط والبرامج الفصلية لمكتب الكتلة بالوادي للبدء في رسم مستقبل مشرق لحضرموت .

وقد تخلل الاجتماع العديد من المقترحات والتوصيات التي تسعى إلى عودة حضرموت إلى مكانتها الرائدة المنبثقة من أصالة تاريخها وعمق حضارتها والوقوف ضد كل من تسول له نفسه المساس بمصالح المواطنين وحضرموت أو إعادتها إلى التبعية .

هذا وقد شكر أعضاء الهيئة التنفيذية والإدارية بمكتب سيئون رئيس الكتلة المقدم/ سالم بن مبارك بن سميدع على حضوره وافتتاح مكتب الكتلة بالوادي، مقدرين مساعيه الحثيثة في خدمة حضرموت والجنوب، ومؤكدين أن كلمتهم وصفهم واحد في تحقيق كل تطلعات الشعب ووثيقة المؤتمر الجامع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق