محافظ حضرموت يدشن مشروع شق وسفلتة الشوارع الداخلية بغيل باوزير ويطلع على سير العمل في تأهيل شوارع المدينة

غيل باوزير ( نخبة حضرموت ) المكتب الإعلامي للمحافظ

دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، امس، بحضور نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحّان، بدء العمل في مشروع شق وسفلتة الشوارع الداخلية لمدينة غيل باوزير.

وأوضح المحافظ البحسني أن المشروع يبلغ طوله 35 كيلو متر، بتمويل من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، مشددًا على الجهة المنفذة للمشروع بسرعة التنفيذ والالتزام بالمواصفات الفنية والفترة الزمنية المحددة، والمدير العام للمديرية بالإشراف على العمل ومتابعة مستوى تنفيذه.

وفي سياق متصل، اطلع محافظ حضرموت على سير العمل في مشروعي إعادة تأهيل المدخل الرئيسي وجولة الستين، وإعادة تأهيل المدخل الشرقي لمديرية غيل باوزير، الممولان من السلطة المحلية بالمحافظة.

وتعرّف المحافظ على ما تم إنجازه من أعمال في الرصف والتشجير، حاثًّا على سرعة إنجاز الأعمال في المرحلتين الأولى والثانية، مؤكدًا أن المشروعين يأتيان في سياق اهتمام قيادة السلطة المحلية لتحسين المظهر الجمالي للشوارع الرئيسية للمدن، كما وجه بتشجير الخط من نقطة مدخل القارة إلى مجمّع واحد مايو بالقارة.

رافق محافظ حضرموت، وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان الدكتور مصلح التوعلي، وعميد معهد الدكتور ناشر باليمن الدكتور نجيب الحميقاني، والمدير العام لمديرية غيل باوزير سالم العطيشي، والقائم بأعمال المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد سعيد بن دويس، والمدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد الجمحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق